المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدات لم يمنعهم الزواج من نجوم الكرة أن يصبحوا كوادر في مجالهم

الخميس 08/مارس/2018 - 09:42 م
علي شحاتة
طباعة
يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للمرأة، تقديرا لدورها في الانسانية وما قدمته بجانب الرجل في خدمة البشرية، وتعد المرأة في حياة لاعب كرة القدم الجانب الأهم في حياته والسند الأقوى له، نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها اللاعب طوال مسيرته الرياضية وخاصة إذا كان لاعب محترف .

وشهدت السيرة الذاتية للعديد من نجوم الساحرة المستديرة عشرات القصص التي كان للمرأة ظهور قوي لها بل وفي بعض الأحيان كان لها نجومية طاغية في المجتمع تخطت نجومية زوجها نجم الكرة .

وتستعرض بوابة " المواطن" أبرز زوجات اللاعبين الذين كانوا نجوما أيضا وهم :-


- شاكيرا

ارتبطت المطربة العالمية بعلاقة زواج مع نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة جيرارد بيكيه وواحد من أفضل مدافعي العالمي لكن نجومية شاكيرا لم تتأثر بنجومية زوجها .

فيكتوريا 

مطربة ومصممة أزياء تزوجن من واحد من أعظم نجوم الكرة وهو أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، ولكنها ظلت وزادت بريقا في مجالها الفني ولم تعتمد على نجومية زوجها لتكون من سيدات المجتمع في العالم . 

- لقاء الخميسي

ارتبطت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، منذ نحو 15 عاما بزوجها اللاعب محمد عبدالمنصف، وتعد تلك الزيجة بين أطول الزيجات بين فنانة ولاعب كرة، وأثمرت عن طفلين هما أدهم وآسر، ولم يتأثر تألق النجمة الشابة بزواجها من "منصف" بل اشتهر بها أيضا وكان سبب في زيادة شهرته بين نجوم الملاعب.

- ماجي الحلواني

على الرغم من أنها زوجة لواحد من أساطير الكرة في مصر والعالم العربي الراحل حمادة إمام وأم موهبة قلما تتواجد على في الملاعب المصرية ، لم يتأثر هذا بعملها كواحدة من أفضل أكاديميات الإعلام يشهد لها كل من تتلمذ علي يدها في كلية الإعلام بجامعة القاهرة .









أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads