المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوصوير بالإسماعيلية تدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018

الجمعة 09/مارس/2018 - 06:46 م
محمد جمال
طباعة
نظمت مدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر" اليوم الجمعة، مؤتمرا شعبيا؛ لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، شهده عدد من أعضاء مجلس النواب بالإقليم والإعلاميين والفنانين والقيادات المحلية ورموز الدين الإسلامي والمسيحي والآلاف من مواطني الإقليم.

وقال عضو مجلس النواب أشرف عمارة إن الرئيس السيسي نجح - خلال فترة رئاسته الأولى للبلاد - في تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة التي ساهمت في تنمية الاقتصاد القومي وعلى رأسها شبكة الطرق العملاقة التي تربط بين المحافظات والقضاء على العشوائيات وفقا لخطة منظمة وذلك في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد والمنطقة بأكملها من حولنا.

وأضاف أن الرئيس السيسي وضع المواطن البسيط على رأس أولوياته حيث أقر منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بجانب برنامج (تكافل وكرامة) وافتتاح عدد كبير من المراكز الطبية والمستشفيات الجديدة لرعاية المرضى وتوفير العلاج للمواطن المصري، مؤكدا أن خروج المواطنين في الانتخابات لاختيار رئيس الجمهورية هو ضرورة لإظهار الوجه الحضاري للشعب المصري.

وقالت عضو مجلس النواب آمال رزق الله إن الإسماعيلية تحتضن أكبر المشروعات العملاقة على أرضها في عهد الرئيس السيسي وهو مشروع قناة السويس الجديدة التي تعتبر معجزة القرن العشرين بما أسهمته في توفير وقت عبور السفن العملاقة لقناة السويس وأيضا زيادة دخل قناة السويس سنويا بما يصب في مصلحة الاقتصاد.

وأضافت أن المحافظة تستضيف - كذلك - مشروع إنشاء مدينة الإسماعيلية الجديدة بشرق قناة السويس بأرض سيناء التي تعد نموذجا للمدن العملاقة بما تضمه من ملاعب ومساحات خضراء ومؤسسات خدمية متكاملة وشبكة طرق وبنية أساسية ووحدات سكينة نموذجية للمواطنين لخلق مجتمع عمراني متكامل بأرض سيناء بجانب مشروعات الاستزراع السمكي بأرض سيناء التي ساهمت بإنتاجها الوفير في تغطية جانب كبير من حاجة المواطنين للثروة السمكية والتي أقيمت بخبرة هيئة قناة السويس بالتعاون مع الجانب الإسباني.

وأكدت أن الرئيس السيسي يستحق فترة رئاسة ثانية لأنه استطاع تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع خلال السنوات الأربع الماضية لا يستطيع أن ينكرها أحد لذا فهو الوحيد الذي يستطيع تحقيق طموح وأحلام المصريين ويدعم جيشهم الوطني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads