المواطن

عاجل
خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أنباء انتقال "السعيد" للزمالك.. تعرف على أبرز النجوم الذين تركوا الأهلي وانتقلوا للأبيض

الجمعة 09/مارس/2018 - 07:31 م
أحمد البرديني
طباعة

أصبح عبدالله السعيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، حديث الساعة في الأيام الماضية بعد تعثر مفاوضات تجديده حتي الان للنادي الأهلي وكذلك الأنباء التي تشير إلى توقيعه مع البيضاء وهو ما أثار غضب جماهير المارد الأحمر و دهشة الجميع لا سيما ان السعيد من أهم نجوم الأهلي في السنوات الأخيرة.


وترصد "بوابة المواطن" أبرز اللاعبين الذين خرجوا من جدران القلعة الحمراء وانتقلوا لنادي الزمالك المنافس التقليدي والمباشر.


جمال عبدالحميد


استغني عن مسؤولي النادي الاهلي بعد تعرضه لكسر مضاعف في القدم وتأكد غيابه عن الملاعب عام كامل ليقرر الانتقال للزمالك وتألق بشدة وأصبح من أهم المهاجمين في تاريخ نادي الزمالك والكرة المصرية.


أيمن شوقي


قرر الرحيل عن الاهلي بعد ان اصبح خارج حسابات الان هاريس المدير الفني للقلعة الحمراء في ذلك الوقت وتدخل مرتضي منصور لحسم الصفقة لصالح الزمالك في منتصف التسعينيات وهو ما حدث بالغعل ولكن لم يقدم اللاعب اي نجاحات تذكر داخل جدران القلعة البيضاء.


زكريا ناصف


في نهاية الثمانينات انتقل زكريا ناصف من الاهلي الي الزمالك بعد ان قدم مسيرة حافلة بالبطولات والانجازات مع المارد الأحمر ولعب مع الزمالك عام واحد فقط لم يحقق فيه النجاح المتوقع وقرر الاعتزال بعدها.


محمد عبدالجليل


كانت الجماهير تعتبره خير خليفة للنجم محمود الخطيب بسبب موهبته اللافتة ومستواه الرائع في بداية مسيرته مع الأهلي لكن اللاعب بعد ذلك اختفى بسبب سوء السلوك وعدم الالتزام ليقرر الأهلي الاستغناء عنه ويتعاقد معه الزمالك في صفقة مدوية.


عادل عبدالرحمن


قرر الأهلي الاستغناء عنه بعد تراجع مستواه وعدم الحاجة لجهوده ليقرر الزمالك التعاقد معه ولكن لم يشارك اللاعب مع القلعة البيضاء.


"التوأم حسن"


رغم ان الثنائي لعبا في صفوف الاهلي ما يتجاوز 20 عاما وحصدا العديد من الالقاب المحلية والافريقية الا انهما انتقلا للغريم التقليدي الأهلي نادي الزمالك بعد فشل مفاوضات تجديد عقدهما واكملا مسيرة التألق داخل القلعة البيضاء.


ابراهيم سعيد


يعتبره من أفضل المواهب التي جاءت في مركز خط الدفاع في مصر بعد ان ظهر بمستوى رائع مع الاهلي لكنه دخل في خلافات مع مجلس الإدارة إلى جانب اتجاهه للسهر ليخرج من ابواب القلعة الحمراء وانتقل للزمالك لكنه فشل مع الفارس الأبيض أيضا.


حسين ياسر المحمدي


لم يتمكن من حجز مكانا أساسيا في تشكيل النادي الأهلي ليقرر الرحيل والانتقال للزمالك وظهر بمستوي طيب خاصتا في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك .


حسن مصطفى


من افضل من لعبوا في مركز خط الوسط مع النادي الاهلي استغنى المادر الأحمر عنه ليقرر الانضمام لنادي الزمالك تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للزمالك وقتها.


أحمد حسن


عاد من رحلة احتراف اوربية ناجحة الي النادي الاهلي وحقق معه العديد من البطولات والالقا ولكن جلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة في عهد مانويل جوزيه أو حسام البدري دفعه للرحيل عن القلعة الحمراء والانضمام للزمالك منافسه التقليدي.


دومينيك دا سيلفا


شهدت بداية دومينيك دا سيلفا مع الاهلى تألق لافت للنظر حيث نجح فى إحراز هدف أمام سوبر سبورت الجنوب افريقى ولكن بدأ مستواه ينخفض تدريجيا ليجلس على مقاعد البدلاء بعدها ويعتبر هدفه في مرمى الزمالك هو الأشهر له مع الأهلي.


انتقل دا سيلفا من الاهلى للزمالك فى يناير 2013 ولعب له على مدار 7 اشهر ونجح فى تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين فى 14 مباراة لعبها مع الزمالك فى كافة البطولات لكن الابيض استغني عنه بعد تلقيه مفاوضات من العروبة الإماراتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads