المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الجمعة 9/3/2018

السبت 10/مارس/2018 - 12:34 ص
أحمد رفعت ـــ وائل منير
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا:

قال اللواء محيي نوح، أحد أبطال حرب أكتوبر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يجب أن يكمل مسيرة التنمية التى بدأها خلال الفترة السابقة من حكمه من خلال توليه الحكم لفترة رئاسية ثانية، لاسيما أنه قام بالعديد من المشروعات التنموية الكبرى يأتي على رأسها مدينة العلمين الجديدة، والمثلث الذهبى بقنا وسفاجا، والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المشاريع التي تساهم في مسيرة التنمية الاقتصادية.

وجهت الدكتورة منال العبسي رئيسة مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، ورئيس لجنة المرأة بالحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي تقديرًا لثقته المطلقة في المرأة المصرية والإيمان بدورها السياسي العظيم.

عرضت حملة "مواطن" لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية خلال مؤتمر صحفي لها، فيلمًا تسجيليًا للتأكيد على الدور الكبير الذي لعبته الحملة خلال الفترة الماضية.

قال عبد الكريم خلف، الخبير في الشئون العسكرية ومكافحة الإرهاب، إن المساحة التي يتكلم عنها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، من عفرين إلى الحدود العراقية تصل إلى 800 كيلومتر، وهي تتطلب حرب لسنوات من أجل فرض سيطرة تركيا عليها، فتلك المنطقة تحتوي على منطقة كوباني والحسكة وكثير من المدن التي يتواجد فيها الكرد وأجزاء كبيرة يوجد بها الجيش السوري، وهو أمر صعب جدا وسينزف الجيش التركي كثيرا في هذه المنطقة.

قال أحمد أبوزيد المفكر الصحفي وأمين تنظيم حملة دعم السيسي بمحافظة الجيزة، والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب لدعم مصر، إن السيسي رمز لمصر كلها وحمى الشعب من الإخوان الشياطين، معقبًا: "سندعم مصر قبل الرئيس السيسي الذي حمى مصر من أكبر محاولة لتفكيكها وتصدي للمؤامرات". 

أكد مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، أن الرئيس حول حلم مبادرة "عينيك في عنينا" من مجرد مبادرة، إلى حملة قومية مثل فيروس سي. 

قالت أمنة نصير إن "الست المصرية" ليست "نكدية"، معلقة: "حرام على الرجالة"، ملمحة إلى أن مكان المرأة الرئيسى البيت وتربية الأولاد.

أكد الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أنه يبعث برسالة حب وتقدير لأهالي محافظة الغربية المحتشدين فى مبادرة "كلنا معاك من أجل مصر"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من أبناء الغربية قد شارك فى هذه المبادرة، موحدين هتافاتهم للرئيس عن جملة واحدة "إحنا معاك وندعمك لصالح مصر".

قامت النيابة بإخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية أزمته مع وزارة الداخلية مؤخرا، وقرر الإعلامى العودة لتقديم برنامجه "مصر النهاردة" على شاشة التليفزيون المصرى غدًا السبت.

أكد اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، أن مصر تواجه المنتخب الدولي للإرهاب، لافتًا إلى أن الجماعات الإرهابية التي تم القبض عليها متعددة الجنسيات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads