المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذا فويس الحلقة الخامسة| إليسا تغري كويتي في على المسرح

السبت 10/مارس/2018 - 10:06 م
أحمد زكي
طباعة
قامت الفنانة اللبنانية بإغراء المتسابق حسن الكويتي على المسرح خلال الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس، وقدمت له تذكرة طيران ثنائية، ثم جلست وصعدت له على المسرح مرة أخرى

ومن جانبه أهدى المطرب عاصي الحلاني قميص رجالي "تي شيرت"، حتى يغريه بالانضمام إلى فريقه.

وقام المتسابق حسن بأداء موال باللغة العربية ثم انتقل إلى الغناء باللغة الإنجليزية فاستدار له محمد حماقى وإليسا بشكل فوري.

شهدت الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس، بعد أداء المطرب بشار الجواد من لبنان لأغنية "عين يا شمس" للمطرب اللبناني ملحم زين بأداء.

وغازلت النجمة اللبنانية إليسا المتسابق اللبناني بشار الجواد قائلة "إنت جميل وصوتك أكبر من عمرك".

سادت حالة من الأسف بين مدربين خلال الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس بعد استبعاد الموهبة السعودية التي شاركت في الحلقة وغنت إحدى أغاني النجمة الراحلة ذكرى.

ولم يستدر أحد من المدربين الأربعة لصوت الشابة السعودية بداعي الحذر بعد قرب اكتمال العدد المسموح به في كل فريق من فرق المدربين الأربعة عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا وأحلام.

الجدير بالذكر أن النجمة أحلام، أحد المدربين الأربعة في برنامج ذا فويس خطفت الموهبة اللبنانية سالي منصور، في الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس بطريقة دراماتيكية.

وكان المدربين الأربعة استداروا من أجل صوت اللبنانية الشابة، إلا أنهم بعد الاستدارة لم يكن لديهم من الحماس ما يجعلهم يتهافتون على صوت سالي لأن كل منهم يمتلك في فريقه أحد الأصوات التي تشبه صوتها.

وبنهاية الحلقة السابقة، كان عاصي قد ضم إلى فريقه كل من ريتا كاميلوس من لبنان، سلطان صالح من اليمن، الثنائي أولجا وشربل القاضي من لبنان، وارتفع عدد المشتركين في فريقه إلى 10؛ فيما يضم فريق أحلام كل من فؤاد القريتلي من ليبيا، ونهاد ضريف من المغرب، وارتفع عدد المواهب في فريقها إلى 8؛ بينما اختارت إليسا أحمد الحلاّق من سوريا، وصفاء سعد من تونس، ليصل عدد الأصوات في فريقها إلى 9. أما حماقي فضم كل من أحمد الحافظ من سوريا، وقمر منصور من المغرب، ليصل عدد المشتركين في فريقه إلى 9.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads