المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو ذا فويس الحلقة الخامسة| هل يفوز فريق حماقي بالمواهب السودانية

الأحد 11/مارس/2018 - 06:51 م
بسمة خالد
طباعة
سير عابدين
سير عابدين
احتكر الفنان محمد حماقي جميع المواهب السودانية المشاركة في برنامج"the voice"، واعتبر أن تلك المغامرة شئ جديد ومختلف ومتميز بالإضافة إلى المواهب الـ10 الأخرى.


لينا قاسم
لينا قاسم
وواجه محمد حماقي موجة من ردود الفعل، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين منتقدًا لقراره ومرحبًا به، حيث اعتبرها البعض مغامرة كبيرة من محمد حماقي الذي يشارك في برنامج ذا فويس للمرة الأولى أمام فريق اليسا وفريق أحلام، وكذلك فريق عاصي، حامل لقب الموسم السباق من برنامج ذا فويس.


الجانب الآخر من الآراء كان داعمًا لقرار محمد حماقي في اختيار السودانية سير عابدين ولينا السودانية، لأن ذلك يثري الفريق بالعديد من الألوان الغنائية.

الجدير بالذكر أن النجم محمد حماقي اختار المتسابقة لينا السودانية، في منافسات ذا فويس الحلقة الخامسة من الموسم الرابع، بعدما استدار لها منفردًا لتكون لينا هي المتسابقة السودانية الثانية في #فريق_حماقي بعد سير عابدين. 

وامتدح جميع المدربين صوت الشابة السودانية لينا، ليكمل محمد حماقي العدد المطلوب في فريقه حيث وصل إلى الرقم 12 من المتسابقين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads