المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني ينقل المشاركين في الانتخابات الرئاسية بالقنصلية المصرية بجدة إلى مكة لأداء العمرة

الخميس 15/مارس/2018 - 05:33 م
شروق ايمن
طباعة
أكد خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أنهى كافة الاستعدادات لاستقبال الناخبين في العرس الديمقراطي الذي سيقام بداية من غدًا الجمعة، إلى الأحد القادم، مشيرًا إلى أنه اتفق على أن تنقل الاتوبيسات المصريين القادمين من المدن النائية بالسعودية مثل جزان وغيرها إلى مكة لأداء العمرة.

وأوضح أبو زهاد، في بيان له اليوم، أنه عقد عدد من الجلسات بالمشاركة مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية مع القنصل المصري بجدة السفير حازم رمضان، وأعضاء السفارة المصرية بالرياض، لمناقشة أخر الاستعدادات، وإزالة أي عوائق أمام حشد المواطنين للتصويت، مشيرًا إلى أن أي مصري لم يجدد جواز سفره الخاص به يمكنه أن يقوم بالتصويت، وذلك وفقًا للاتفاق مع السفارة المصرية بالسعودية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الاتحاد العام وفر 62 أتوبيسًا لنقل المصريين من وإلى القنصلية والسفارة بجدة، منهم 30 أتوبيس تبرعت بهم لنقل المصريين بجدة من التجمعات التي يسكنوا بها.

ولفت إلى أنه عقد العديد من الجلسات مع المصريين لعرض الانجازات التي قام بها الرئيس السيسي، وخططه المستقبلية لمصر، والاخطار التي تلاحق مصر في عدم المشاركة بكل فاعلية في الانتخابات الرئاسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads