المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 16/3/2018

الخميس 15/مارس/2018 - 11:13 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الجمعة، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة.. ينطلق سباق الرئاسة المصرية، اعتبارا من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساء وفق توقيت كل دولة من دول العالم التى تتواجد بها بعثات مصر الدبلوماسية والقنصلية لمدة ثلاثة أيام، باقتراع المصريين في الخارج بالانتخابات التي يتنافس فيها المرشحان الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسى والمهندس موسى مصطفى موسى.

الأقصر.. تنطلق فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تحت شعار “سينما من أجل غد أفضل”، في معبد حتشبسوت بمدينة الأقصر، بمشاركة وفود من 33 دولة أفريقية بجانب 12 دولة من خارج القارة.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف قافلة دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى حلايب وشلاتين وأبي رماد بمحافظة البحر الأحمر، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية، برعاية من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

القاهرة .. تبدأ الاجتماعات التحضيرية لفعاليات اللجنة الاقتصادية المصرية الإماراتية المشتركة، لبحث كافة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال تمهيدا لرفع نتائج الاجتماعات إلى الاجتماع الوزاري لإقرارها واعتماد النتائج النهائية.

الإسكندرية.. تنظم شركة مياه الشرب بالإسكندرية، فعاليات الماراثون الأول للمياه، الذي يأتي في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمياه بمشاركة شباب الإسكندرية، وعدد من العاملين بإدارات الشركة المختلفة حيث ينطلق من كورنيش الإسكندرية بداية من أمام شيراتون المنتزه (شرق المدينة) وصولا إلى كوبري ستانلي.

بنها.. يعقد النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، فى الخامسة مساء، مؤتمرًا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعوة الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية أمام قسم قليوب الجديد.

القاهرة .. تنظم وزارة الأوقاف غدا بعد صلاة الجمعة، 27 ندوة بالمساجد الكبرى في كل محافظات الجمهورية، عن ترشيد المياه، وذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارات الأوقاف والموارد المائية والري والزراعة، وتفعيلاً لبروتوكول التعاون بينها لترشيد المياه والاستخدام الأمثل لها.

شرم الشيخ.. يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، فعاليات معسكر تدريب الأئمة الفوج السادس عشر والمقرر إقامته بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ ويستمر حتى الأحد المقبل، ومن المقرر أن يلقي وزير الأوقاف خطبة الجمعة بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ.

القاهرة – باريس .. يبحث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال زيارتها لباريس الاقتراحات الفرنسية لإصلاح الاتحاد الأوروبي، وخصوصا إقرار ميزانية لمنطقة اليورو.

القاهرة.. تشارك فرقة (بلاك تيما) الغنائية النوبية في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

القاهرة.. ينظم متحف أم كلثوم بقصر المانسترلي بمنيل الروضة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة مساء ، حفلا فنيا لفرقة (ألحان مصرية) بمناسبة ذكرى وفاة عبدالحليم حافظ.

القاهرة.. يطلق المتحف المصري بالتحرير أولى مبادراته الطبية تحت عنوان (الصحة والحياة)، بهدف إلقاء الضوء على بعض الموضوعات والقضايا الصحية التي تواجه المجتمع، وتشمل أول أنشطة المبادرة تنظيم ماراثون دراجات ينطلق من السابعة وحتى العاشرة صباحا، يعقبه ندوة عن الإسعافات الأولية ثم جولة إرشادية مجانية بقاعات وأقسام المتحف المختلفة، علي أن تختتم الفعاليات الساعة الثانية ظهرا بعرض “يوجا”.

القاهرة .. تحيي فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، في الثامنة مساء ،حفلا على مسرح الجمهورية.

القاهرة .. تعقد نقابة الصحفيين الجمعية العمومية العادية للنقابة ، وذلك لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضي، وفق المادة (34) من قانون النقابة.

القاهرة .. تنظم وزارة الأوقاف قافلة دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى جزيرة الوراق بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

القاهرة – باريس.. يبحث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال زيارتها لباريس الاقتراحات الفرنسية لإصلاح الاتحاد الأوروبي، وخصوصا إقرار ميزانية لمنطقة اليورو.

القاهرة.. يلتقى فريقا ليفانتي وإيبار الإسباني، في العاشرة مساء، كما يلتقى فريقا فرايبورج وشتوتجارت الألماني، في التاسعة والنصف مساء، فيما يلتقى فريقا موناكو وليل الفرنسي، فى العاشرة إلا ربع مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads