المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبناء الوادى الجديد يحصدون 6 ميداليات ببطولة الجمهورية في "الاي كي تاي"

السبت 17/مارس/2018 - 03:26 م
محمد حجي
طباعة
حصد أبناء محافظة الوادي الجديد، أعضاء مركز شباب الخارجة خمسة ميداليات ذهبية وآخرى فضية، وذلك خلال مشاركتهم ببطولة الجمهورية للايكيدو، والتي أقيمت بنادي هليوبوليس بالقاهرة.
 
وقال الكابتن فولي أبو حسيبة، مدرب الايكيدو، بمركز شباب الخارجة، إن مركز الشباب شارك في البطولة بـ 6 لاعبين منهم 4 لاعبات، للمنافسة والحصول على الحزام الجوكيو والنيكيو، حيث حصل إسراء محمد حسين غلاب أول جمهورية كبار مفتوح الميدالية الذهبية، فاطمة أحمد محمد أبوزيد ثانى جمهورية كبار مفتوح الميدالية الفضية، محمد مبروك إبراهيم أول جمهورية مفتوح تحت 18 سنة الميدالية الذهبية، نوف شرف غريب أول جمهورية ناشئين الميدالية الذهبية، هيا شرف غريب أول جمهورية ناشئين الميدالية الذهبية، أحمد شرف غريب أول الجمهورية ناشئين الميدالية الذهبية.
 
وأضاف فولي، أن هذه المسابقة أشرف عليها الاتحاد المصري للجودو، والايكيدو، والسومو، والجمعية المصرية للايكيدو المفوضة من الاتحاد الدولي "الاي كي تاي" من اليابان مؤكدا أن هذه المشاركة تعد هي الاولي لفريق من الوادي الجديد في مثل هذه البطولات.

وفى هذا الإطار أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد انه سوف يتم تكريم ابناء المحافظة المشاركين بالبطولة خلال احتفالية كبرى مشيراً إلى أن المحافظة لا تألوا جهدا فى تقديم كافة الدعم لجميع ابناء المحافظة لحثهم على التميز في مختلف المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads