المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لقاء رودي جولياني بمريم رجوي

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 10:13 م
آية محمد
طباعة
التقى يوم الأحد الماضي، رودي جولياني مستشار الرئيس الأمريكي في شؤون الأمن الألكتروني وعمدة نيويورك السابق، بمريم رجوي.

وتمت خلال اللقاء مناقشة الوضع المتأزم الذي يمرّ به نظام الملالي بعد انتفاضة الشعب الإيراني وضرورة اتخاذ سياسة حازمة اتجاه نظام الملالي الذي دخل مرحلته النهائية.

وقالت مریم رجوي إن الشعب الإيراني أعلن في انتفاضته بكل وضوح مطلبه وعزمه لتغيير النظام وأثبت أنه لا يرضى بشيء أقل من سقوط هذا النظام. لذلك، حان الوقت لكي يحترم العالم هذا المطلب وأن يعترف بالبديل الديمقراطي لهذا النظام المتطرف المتخلّف.

وأشاد رودي جولياني بانتفاضة الشعب الإيراني وقال إن دور مجاهدي خلق في تنظيم هذه الاحتجاجات، والذي اضطر قائد النظام ورئيس جمهوريته إلى الاعتراف به، دليل على مقدرة واستعداد المقاومة الإيرانية للتغيير في إيران.

وأضاف جولياني: في إيران وخلافا للبلدان الأخرى في المنطقة هناك بديل للنظام الحاكم. ولهذا السبب فان إسقاط هذا النظام يؤدي إلى استتباب السلام والهدوء في المنطقة التي جعلها النظام الإيراني عرضة لخطر داهم. وأكد جولياني من جديد دعمه للمقاومة الإيرانية بقيادة السيدة رجوي لتغيير الـنظام وتحقيق الحرية والديمقراطية في إيران.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads