المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة الفلاحين تطالب بوفد شعبى لمتابعة تحقيقات مقتل "مريم" فى لندن

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:39 ص
شروق ايمن
طباعة
طالبت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بتشكيل وفد رسمى من مجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، وعضوية المجلس القومى لحقوق الإنسان، للتوجه إلى لندن للوقوف على حقيقة الحادث الأليم الذى هز الشعب المصرى بشكل خاص والمجتمع العربي والإسلامي بصورة عامة، والذي راحت ضحيته الطالبة المصرية مريم عبد السلام في لندن، والتى تعرضت للاعتداء من قبل 10 فتيات.

وأكد الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، فى بيان صحفى أصدرته النقابة صباح اليوم الأربعاء، على ضرورة دعم الوفد الرسمى بوفد شعبى من جميع فئات المجتمع المصرى، لتوصيل رسالة إلى العالم بأسره مفادها أن الشعب المصرى لا يترك حقوقه وأنه ستتم متابعة القضية عن كثب وصولا إلى الحقيقة، واصفًا الحادث بأنه يعارض الإنسانية.

وطالب واصل، المصريين فى الخارج وخاصة دول أوروبا، متابعة القضية وتداعياتها عن كثب حتى يعلم الجميع أن المصريين على قلب رجل واحد فى الداخل والخارج، يسعون للوصول إلى الحقائق الغائبة.

كما طالب النقيب العام للفلاحين، النائب العام بالاشتراك فى متابعة التحقيقات التى تجرى فى لندن، بشأن الحادث المؤلم للوقوف على الحقائق والتأكد من سير التحقيقات بصورة طبيعية ومحايدة لضمان عامل المصداقية عند إعلان النتائج.

ووجه واصل، الشكر للنائب علاء عابد، الذي أعلن مبادرته التي دعا خلالها قوى الشعب للانضمام للوفد الشعبى لمتابعة تطورات الحادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads