المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مكتبة الإسكندرية تنظم احتفالية "المياه أصل الحياة"

الخميس 22/مارس/2018 - 05:47 م
أحمد سعيد
طباعة
نظم برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الإفريقية بمكتبة الإسكندرية، اليوم الخميس، بالتعاون مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية، احتفالية "المياه أصل الحياة"، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمياه الذي يتم الاحتفال به عالميًا يوم 22 مارس من كل عام.

وجاءت الاحتفالية ضمن فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بمشاركة وزارات الإسكان والرى والثقافة والأوقاف والبيئة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والأزهر الشريف والكنيسة القبطية، والتى استمرت خلال الفترة من 16-22-مارس الجاري.

وحضر الاحتفالية الدكتورمصطفى الفقى، مدير مكتبة الإسكندرية، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور فتحى شمس الدين، عضو البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب، والمهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وعدد من رؤساء قطاعات ومديرى عموم من شركة مياه الشرب بالإسكندرية.

وفي كلمته، أعرب الدكتور مصطفى الفقى، مدير مكتبة الإسكندرية، عن سعادته بأن منارة العلم بالإسكندرية تستضيف هذه التظاهرة المصرية الوطنية ذات الطابع العالمى.

وتم خلال الاحتفالية الإعلان عن نتائج مسابقات فعاليات اليوم العالمي للمياه والتي تضمنت مسابقة فنية وابتكارية وبحثية في مجال ترشيد مياه الشرب، كما سيتم تنظيم معرض لطلاب المدارس لعرض لوحاتهم الفنية التي تعكس رؤى الطلاب عن اليوم العالمي للمياه وأهمية المحافظة على مياه الشرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads