المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| جهود وزارة الداخلية خلال الـ24 ساعة الماضية

الخميس 22/مارس/2018 - 07:34 م
محمد عبد الله-هيثم رمضان
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون ومكافحة الجريمة بشتى صورها بمختلف المحافظات خلال الــ24 ساعة الماضية .

فقد تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عاطلين بحوزتهما 40 ألف قرص مخدر من الترامادول والتامول بمحافظة الإسكندرية قبل ترويجها على عملائهم، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، كما نجحت قوة أمنية من إلقاء القبض على نجار ونجله لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة برج العرب، وعثر بحوزتهما علي 60 طربة حشيش، وطلقات نارية، 3 قطع سلاح نارى .

وفي السياق ذاته ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على مقاول لإنشائه شركة مقاولات وهمية بموجب مستندات مزورة بغرض الاستيلاء على أموال من الجهات الحكومية، وبالعرض على نيابة قصر النيل برئاسة المستشار عمر شريف، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كانت معلومات قد وردت للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تُفيد تقدم شركة مقاولات لإحدى الجهات الحكومية بخطابي ضمان بمبلغ 58 مليون جنيه "مزورين ومنسوب صدورها لأحد البنوك" وذلك ضمن مستندات مزورة أخرى بغرض التعاقد معها لتنفيذ إنشاء عمارات سكنية.

وبتكثيف الجهود تم كشف ملابسات تلك الواقعة ،وتبين أن وراء ارتكابها "إبراهيم م.ا" مقاول ومقيم بمحافظة القاهرة، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 14 حكماً قضائياً بإجمالى  23 سنة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads