المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية: وسائل التواصل الاجتماعي معبر لتحويل الشباب لإرهابيين

الخميس 22/مارس/2018 - 09:59 م
هيثم رمضان
طباعة
أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن ظاهرة الإرهابيين الأجانب أخطر الظواهر الناتجة عن تصاعد مواجهة الإرهاب خلال السنوات الماضية.

وأوضح وزير الداخلية، أن العديد من الدول الأوروبية شهدت عمليات إرهابية على أراضيها تورطت في تنفيذها عناصر إرهابية من رعاياها الذين سبق أن انضموا لصفوف التنظيمات الإرهابية فى بعض مناطق الصراع بدول الجوار الإقليمي.

وأردف "عبدالغفار"، أن الضربات الأمنية ضد التنظيمات فى سوريا والعراق أفقدت التنظيمات قدراتها على الأرض واضطرار الارهابيين الفرار الى بلادهم او الهروب الى دول الجوار، وانطلاق من ذلك اتخذت خطوات استباقية لضمان عدم تسلل العناصر الإرهابية، مشيراً إلى أننا فى حالة تأهب قصوى دائما لدى جميع الأجهزة الأمنية وتعاون مع الدول فى رصد التحركات العناصر الإرهابية لضمان اجهاض تحركاتهم.

وذكر وزير الداخلية في حوار له، أن مواقع التواصل الاجتماعي تعد من أهم وسائل تجنيد واستقطاب العناصر الشبابية لصالح التنظيمات الإرهابية، فضلاً عن كونها المعبر الأساسي للتواصل.

ونوه على أن هناك ارتباط وثيق بين الإرهابيين والجرائم الجنائية فى مد المجرمين، العناصر الإرهابية بالسلاح المستخدم فى عملياتهم، والوزارة تقوم بمكافحة هذا النشاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads