المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحف الايطالية تغضب من تصريحات مدرب الأرجنتين

الجمعة 23/مارس/2018 - 01:21 م
محمد محمود
طباعة
سلطت الصحافة الإيطالية الضوء، اليوم الجمعة، باستعدادات الأزروي لمواجهة الأرجنتين مساء اليوم في مباراة ودية دولية، وكذلك أبدت اعتراضها على تصريحات مدرب راقصي التانجو، خورخى سامباولي.

وكتبت صحيفة (كوريرى ديلو سبورت) عن مواجهة إيطاليا الودية أمام المنتخب الأرجنتيني: "كيف سنفعلها أمام ميسي، بعد الفشل في التأهل للمونديال، إيطاليا تتحدى الأرجنتين المدججة بالأبطال".

وعن المرحلة الحرجة ليوفنتوس فى ظل وجود الغيابات، أضافت: "مباراتان لليوفى تتطلبان الحد الأقصى من الجهد، أمام ميلان سيكون بن عطية وبيانيتش متاحين، وفى دوري الأبطال أمام الريال سيكون في مكانهما ماركيزيو وروجاني، اليوفي يواجه ميلان والريال في ظرف 72 ساعة، وهذه طريقة أليجرى فى عمل المداورة".

من جانبها، هاجمت صحيفة (توتو سبورت) تصريحات المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى سامباولي، والتى وجه فيها نقدا لاذعا للثنائى ديبالا وإيكاردي، بعد إبعادهما عن قائمة الأرجنتين، وكتبت: "هرطقة سامباولي، فهو يقول اعتقدت بأن ديبالا واحد من أفضل اللاعبين ولكن، أيضا إيكاردى لديه مشاكل مع زملائه فى المنتخب".

كما أبرزت تصريحات المدافع المغربى مهدى بن عطية، فى حواره مع الصحيفة، حيث كتبت: "بنعطية يؤكد: اليوفى أقوى من العام الماضي".

كما اهتمت بقضية تؤرق نادى تورينو، وهى مشكلة الحارس الصربى ميلينكوفيتش، وكتبت: "ميلينكوفيتش يخلق أزمة، الحارس الصربى يطلب المغادرة إذا استمر سلفاتورى سيريجو كأساسى مع التورو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads