المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لفتح الشهية إليكم 6 طرق لتزيين الطعام على السفرة

السبت 24/مارس/2018 - 01:02 م
نسمة ريان
طباعة
تزيين الطعام، تلك اللمسات البسيطة والخفيفة التي تضيف مزيدا من الجمال والشياكة، وتجعل من مظهر سفرتكِ جذابا ومريحا للعين، كما يجعلكِ سيدة متميزة دائما في شكل تفاصيل طعامكِ خصوصا في وجود عزومة ما، واليك 6 طرق هامة لتزيين طعامكِ على السفرة:

-اللون الأخضر يضفي بهجة على الطعام، لذا جربي الاستعانة بشرائح الخيار لتزيين أكلاتك.

-شرائح البقدونس والكرفس والبروكلي الطازجة من الخضراوات التي تضفي لمسة جذابة لأطباقك، خاصة الأطباق المشوية، إذا تم نثرها على السطح، فاجعليها في منزلك دوما.

-الليمون من أفضل الحمضيات لتزيين الأسماك وأطباق الأرز، قطعي ثمرة ليمون لشرائح رفيعة ثم شقي كل شريحة حتى المنتصف وقومي بلف طرفيها عكس الإتجاه وثبتيها على هذا الوضع بواسطة خلة أسنان.

-أستخدمي صوص الكاتشب أو المسترد في تزيين الفطائر واللحوم المقدمة في العزومات برسم خطوط زجزاج عليها أو على طبق التقديم قبل وضع المكونات عليه.

-أفضل طريقة لتزيين أطباق الشوربة، هي صب قليل من الكريمة اللباني عليها بأشكال عشوائية مختلفة أو نثر قشور البرتقال أو البقدونس أو الجبن الرومي على السطح.

-عند تقديم قطعة كيك أو أى نوع من الحلوى، يمكنك استخدام السكر البودرة أو القرفة في تزيين طبق التقديم بطريقة رائعة. احضري قوالب التقطيع المشكلة على هيئة نجوم أو قلوب، وضعيها على الطبق بعيدا قليلا عن مكان الحلوى ثم انثري بداخلها السكر وارفعي القالب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads