المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لحظة تكريم وزير الداخلية لرجال الشرطة المتميزين

السبت 24/مارس/2018 - 08:45 م
هيثم رمضان
طباعة
ثمن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، تضحيات رجال الشرطة فى مكافحة الإرهاب، مؤكدًا بأن الوطن يستحق أن يبذل فى سبيله الغالى والنفيس.

أشاد وزير الداخلية بالروح المعنوية المرتفعة لرجال الشرطة المصابين وإصرارهم على العودة لأداء واجبهم بالرغم من تكرار إصابة بعضهم أكثر من مرة، مؤكدًا أن ما قدموه من تضحيات فى سبيل إقرار أمن البلاد مبعث فخر وإعتزاز ووسام على صدورنا جميعًا.

كما وجه الشكر والتقدير لكافة رجال الشرطة بمختلف المواقع وما يبذلونه من جهود لإقرار الأمن والإستقرار، مؤكدًا أن تكريم نماذج من رجال الشرطة يعد تكريمًا للجميع.

وأشار الوزير إلى أن التاريخ سيدون البطولات والتضحيات التى قام بها أبناء جهاز الشرطة فى هذه المرحلة والتى تعد إمتدادًا طبيعيًا لتاريخ طويل يحفل بالعديد من البطولات التى تؤكد وطنية جهاز الشرطة، وسيذكر التاريخ دومًا رجال الشرطة الأبطال الذين يضحون بأنفسهم لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى خلال تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

وأضاف وزير الداخلية، خلال الحفل الذى أقامته وزارة الداخلية بأكاديمية الشرطة، لتكريم عدد من المصابين والمتميزين من رجال الشرطة، أن هذا التكريم يأتى ضمن منهجيات العمل داخل وزارة الداخلية تقديرًا لجهود المتميزين لتحفيز الجميع لبذل الجهد وتطوير المهارات وتنميتها، بما يسهم فى تحقيق التطلعات المنشودة للإرتقاء بمستوى الأداء فى إطار سعى الوزارة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور فى مختلف مجالات العمل الأمنى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads