المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس النور السلفي: استهداف مدير أمن الإسكندرية محاولة لهز الوطن

السبت 24/مارس/2018 - 09:28 م
الإسكندريه – محمد جمعه
طباعة
استنكر المهندس جلال مرة نائب رئيس حزب النور بالإسكندرية الحادث الإرهابي الذي استهدف موكب مدير أمن الإسكندرية، مشيرا إلى أن الحادث موجه لقلب الوطن ومحاولة لاغتياله.

وأوضح أن هؤلاء الإرهابيين لن ينالوا من أمن مصر واستقرارها مهما كان الممول والمخطط، ولن يتمكنوا من الشعب المصري، الذي يدرك حجم التحديات والمخاطر التي تحيط بالوطن والتي تتزعمها قوى عالمية وإقليمية.

وطالب مرة أبناء الشعب المصري بأن يلتفوا حول الوطن وأن يكونوا حجر عثرة أمام المخططات الإرهابية التي تريد النيل من استقرار وأمن مصر.

ووجه نائب رئيس حزب النور نداء إلي كل المسئولين بأن يدركوا حجم التحديات والمخاطر التي تحاك بالوطن، فالوطن يحتاج إلي جهد وعمل، وطالب القوى السياسية بأن تقوم بدورها في حفظ أمن واستقرار الوطن بالأفعال وليس بالكلمات أو الشعارات، مشيرًا إلي أنه انتهى عصر الشعارات.

كما تقدم نائب رئيس حزب النور بخالص التعازي لأسرة مساعد الشرطة على جلال أحمد شبانة 45 سنة والمجند على جلال سائلا الله أن يرحمهم وأن يتقبلهم الله من الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads