المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل ساعات من حشد اللجان الانتخابية.. المصريون يرفعون شعار "نازلين نكمل المشوار ومش خايفين"

الأحد 25/مارس/2018 - 11:13 م
شروق أيمن
طباعة
ساعات قليلة تفصلنا عن المرحلة الأهم في تاريخ الدولة المصرية.. العملية التي تحدد مصير وطن وشعب، وتساهم في بناء أعمدة الأساس وتقوية الأواصر بين مواطن وحاكم كما رأينا في الأربع سنوات الأخيرة، فضلًا عن كونها مثال حي على تمتع الدولة بالديمقراطية والنزاهة، والتي تُظهرها بصورة مشرفة أمام كافة دول العالم، إنها انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

وعلى الرغم من وجود قوى إرهابية متربصة بمصر، تستهدف زعزعة استقرارها، وتخريب مسعاها لتحقيق الأمن والأمان والديمقراطية لمواطنيها، وذلك من خلال تخويفهم وإثارة الذعر في نفوسهم، مما يجعلهم في خشية من النزول والمشاركة في مرحلة حاسمة في تاريخ الدولة، إلا أن إيمانهم بالقضية الوطنية غلب على كل تلك المخاطر، وحول تلك المخاوف إلى عند وإصرار على الحشد أمام اللجان الانتخابية 2018، للانتصار على كافة الأعداء.

وتزامنًا مع العملية الانتخابية 2018، عزم رواد موقع التدوينات المُصغر "تويتر"، على إطلاق هاشتاج #نازلين_نكمل_المشوار، و#نازلين_ومش_خايفين، ليثبتوا أمام أنهم يقفون في وجه أي عدو يريد بمصر السوء، وأنه على الرغم من تلك الهجمات المتربصة بالوطن، إلا أنهم عاهدوا على أن انتخابات الرئاسة المصرية 2018، ستكون بمثابة أكبر حشد في تاريخ الوطن.

الانتخابات في الخارج "كرنفال"..
قالت إحدى رواد موقع التواصل، إنها ستشارك في الانتخابات المصرية 2018، لرد الجميل لمن حافظ على مصر من الضياع، مشيرة إلى أن وعي المصريين في الخارج جعل الانتخابات في عواصم العالم أشبه بالكرنفال.

" قد الدنيا "..
ودعا آخر، المصريين للمشاركة قائلًا "انتخب بلدك واللي حافظ عليها.. اللي بيبني ولسة هيبني، لسة المشوار طويل لكن في النهاية مصر هتكون قد الدنيا.

" النائب محمد أبو حامد "..
شارك محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، رواد موقع التواصل، في الدعوة للمشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك من خلال تغريدة له قال فيها "نازلين الانتخابات ومش خايفين"، عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

"نازل ومعي أولادي"
كما نشر بهاء مصطفى، أحد نشطاء موقع التواصل، صورة لأولاده معلقًا عليها "نازلين نكمل المشوار ومعي أولادي، تحيا جمهورية مصر العربية."

" ستكتمل الانتخابات "..
أكد أحد الرواد، عبر حسابه على الموقع، أن قوة إرادتنا أكبر من تفجيرات الإرهابيين، ولن يمكنوا من شعب سجل تاريخ حافل بالإنجازات، والتي ستكتمل بنزولنا للانتخابات.

" ساعات قليلة تفصلنا عن الانتخابات الرئاسية 2018 "..
فيما قال آخر "ساعات قليلة تفصلنا عن الانتخابات الرئاسية 2018، والذهاب إلى اللجان وكتابة مستقبل بلد، اختر من تراه أفضل، وأعلم أن صوتك أمانة ستحاسب عليها."

" عبد الفتاح السيسي.. الأمل اللي نور قلوب المصريين "
أيد أحد الرواد، الرئيس السيسي من خلال تغريدته التي قال فيها "المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الأمل اللي نوّر قلوب المصريين بجملة واحدة قالها وصدقناه وصدقناها، وفي أربع سنين شوفنا إنه أكتر واحد مؤمن بيها.. تحيا مصر بيك وبولادها اللي هتلاقيهم حواليك لما تحتاجهم.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads