المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال الرياضة يواصلون المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 02:15 م
احمد محمد
طباعة
يواصل رجال الرياضة المصرية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 ، والتي انطلقت أمس الاثنين و ستستمر حتى غد الأربعاء.

و أدلى فكرى صالح مدرب حراس وادي دجلة السابق صباح اليوم الثلاثاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة السعيدية بنات بمدينة نصر.

كما شارك ضياء عبدالصمد بصوته في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة المشير أحمد إسماعيل بالهرم من أجل دعم الدولة والحكومة المصرية ضد قوي الشر وتوصيل رسالة للعالم كله بأن مصر كبيرة دائماً بشعبها وجيشها وشرطتها وقضاءها وقياداتها دائماً .

كما أدلى رمضان السيد، المدير الفني لفريق الرجاء بمحافظة مطروح، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018.

وقام عصام محمود حارس مرمى فريق انبى السابق بالمشاركة بصوته في الانتخابات اوحرص على ذلك لكونه أمر وطني مهم لا يمكن التكاسل عنه، كما قام معتز نور الدين رئيس قطاع تطوير الإعمال بشركة وادي دجلة بالمشاركة بصوته .

وقام مسئولي الموقع الرسمي لفريق نادي الزمالك بنشر فيديو للمستشار مرتضى منصور يحث من خلاله الشباب للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2018.

وقال خلال الفيديو لابد من المشاركة بغض النظر عن انتخابك لمين وذلك أفضل من الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر لمهاجمة الجميع والشتيمة عبر الفيسبوك دون مشاركة إيجابية .

كما قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمثابة توجيه رسالة دعم للمقاتلين في سيناء.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " أرى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية ليس لها علاقة بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات ، لأن نجاحه أن شاء الله أكيد مضمون ولكنها رسالة لأخواتنا المقاتلين في سيناء بأننا ندعمهم ونقدر ما يفعلوه من اجلنا في حربهم المجيدة على الإرهاب،انزل، احشد،مصر،تناديك".


وكتب المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بتشجيع الشباب على المشاركة بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2018.

وبذلك حرصا منه على كونه عمل وطني لابد منه وذلك من أجل القضاء على الفتن ومحاربة الإرهاب.

وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعى"اليوم مباراة مصر واليونان الساعة ٨ مساءً، ياريت كلنا خصوصًا الشباب قبل مشاهدة المباراة وتشجيع منتخب مصر نكون قد أدينا واجبنا الوطني وشاركنا في انتخابات الرئاسة.. ياريت الرسالة توصل للجميع. #تحيا_مصر" 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads