المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نواب سوهاج يحفزون المواطنين للمشاركة فى انتخابات الرئاسية 2018 (صور)

الأربعاء 28/مارس/2018 - 12:56 م
أيمن الجرادى
طباعة
يقوم نواب البرلمان من أبناء سوهاج بتحفيز المواطنين على المشاركة فى اليوم الثالث لانتخابات الرئاسة المصرية 2018، لمن لم يذهب بالإدلاء بصوته حتى الآن.

حيث أكد النواب على أهمية المشاركة في تلك الانتخابات عن غيرها من الانتخابات السابقة لما لها من تأثير في اظهار حب الشعب لرئيسة عبدالفتاح السيسي ورغبة الشعب في استكمال الطريق معه التي بدئها.

واكد النواب الن المشاركة فى انتخابات الرئاسة واجبة على كل من له صوت انتخابى، وعلى الجميع ان يشارك ويقرر هو من يختار من بين المرشحين.

وكيل لجنة الخطة والموازنة: شاركوا فى التصويت هذا يوم محاربة الإرهاب
ادلى النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وعضو البرلمان عن دائرة طهطا بمحافظة سوهاج، وامين حزب المصريين الاحرار بسوهاج، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2018 بمسقط راسة بدائرة طهطا.

وأكد ان هذا اليوم ليس يوم انتخابات عادية بل هو يوم محاربة الإرهاب ومساندة مصر ورئيسها فى وجه الاعداء من الداخل والخارج وعلى الشعب بالاصطفاف خلف الرئيس الذى ضحى بنفسه من اجل امن وامان واستقرار تلك البلاد.

نائب طهطا: الحشد أمام اللجان بمثابة تفويض ثان للرئيس لدحر الإرهاب
قال النائب أحمد هريدي، عضو مجلس النواب بدائرة طهطا محافظة سوهاج، إن ما نراه من حشد المصريين للتصويت للانتخابات الرئاسية لليوم الثالث على التوالي، يؤكد مدى حرص وتأكيد المصريين على حب الرئيس السيسي، ويعطي درس الوطنية للعالم اجمع.

وأكد هريدي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الحشد الذي نراه للانتخاب بمثابة تفويض ثاني للرئيس السيسي للقضاء على الإرهاب، ودعمه لاستكمال ما بدأه من خطة مستدامة للنهوض بالدولة، فضلًا عن استرجاع مكانة مصر إقليميًا وعالميًا مرة أخرى.

وأضاف النائب اطالب الجميع بالتصويت والمشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية 22018، لما لها من اهمية على المستوى الداخلي والخارجي.

نور الدين عبدالرازق نائب طما: انتخابات مشرفة
أكد اللواء نور الدين عبد الرازق، عضو مجلس النواب عن دائرة طما شمال محافظة سوهاج، أن ما يجري في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 شئ مشرف حقا، حيث الزخم والإقبال الشديد والفرحة التي تعم المصريين وتكسو وجوههم، دليل قاطع وكبير على تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وأنهم لا يريدون غيرة رئيسا للبلاد.

وأضاف على الجميع الاحتشاد فى اليوم الثالث والاخير والتصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018 حتى يكمل الرئيس طريقة الصحيح للبلاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads