المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصادر بالجيزة: الوضع الأمني مستقر.. ولم تسجل أى مخالفة في انتخابات الرئاسة 2018

الأربعاء 28/مارس/2018 - 03:21 م
أحمد حسن
طباعة
سادت حالة من الهدوء الأمنى فى محافظة الجيزة خلال اليوم الثالث والأخير من انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وتفقد عدد من قيادات مديرية أمن الجيزة اللجان الانتخابية لمتابعه الأوضاع.

ولم تسجل مديرية أمن الجيزة أى حالات خروج عن القانون، ولم يتم تحرير محضر بوجود مشاجرات، مما يدل على نجاح الخطة الامنية التى وضعتها قيادات المديرية للسيطرة على الأوضاع.

وخلال الأيام الثلاثة للانتخابات أجرى اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، جولات أمنية على اللجان والمقارات الانتخابية، بالأضافة إلى قيام اللواء مصطفى عصام، حكمدار الجيزة، وقيادات المديرية بجولات أخرى لمراقبة الاوضاع الامنية.

واستمع قيادات مدير أمن الجيزة، خلال جولاتهم إلى شكاوى المواطنين، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم وشاركوها على مواقع التواصل الاجتماعى.

منذ اللحظات الأولى لانطلاق العملية الانتخابية، جابت الدوريات الأمنية شوارع وميادين الجيزة، لفرض السيطرة الأمنية وشعور المواطنين بالتواجد الأمنى لمنع أي أعمال عنف وشغب، والتصدي لأي محاولات إرهابية تهدف إلى تعكير صفو الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018.

وشكل اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، غرفة عمليات داخل المديرية لمتابعه العملية الانتخابية ومراقبة اللحان بالكاميرات، ونقل مايحدث بمحيط اللجان أولا بأول إلى قيادات المديرية على رأسهم اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وطلب "سعد" تقرير على مدار الساعة من طافة الإدارات التابعة للمديرية "الإدارة العامة لمرور الجيزة، وشرطة النجدة، والإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، وشرطة مكافحة العنف ضد المرأة ووحدات الانتشار السريع وغرفة عمليات محافظة الجيزة"، لتحقيق متابعة لحظية بالحالة الامنية، ومعرفة مايدور بالشارع الجيزاوى.

وفى سبيل تأمين العملية الإنتخابية شنت الإدارة العامة للمرور حملة أمنية أمام اللجان لمنع التكدسات المرورية، ورفع السيارات المتروكة بالقرب من اللجان، لتأمين الناخبين من اى إعتداءات، والمحافظة على العرس الإنتخابي لخروجة بصورة مشرفة، وتخصيص دوريات أمنية للنرور على مدار الساعه أمام اللجان للوقوف على متغيرات والإبلاغ بها للتعامل معها.

كما مشطت قوات الحماية المدنية محيط أكثر من 900 لجنه انتخابية، وأكد مصدر بإدارة المفرقعات أن الساعات الأولى من العملية الإنتخابية مرت دون الإبلاغ عن وجود أى أجسام غريبة بمحيط اللجان أو القرب منها، وأضاف أن تعليمات مدير الامن بالاحرط السريع والتعامل بجديه مع أى بلاغ تتلقاه الإدارة حرصا على حياة الناخين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads