المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقتحم أسوار مستشفى أسوان الجامعي.. إهمال وغياب ضمير

السبت 31/مارس/2018 - 09:10 ص
أسوان - محمود حمدين
طباعة
انعدام الضمير، عدم الاهتمام بإنسانية البشر، عذاب وتكدس داخل الغرف، مشاهد كثيرة ستراها عند دخولك إلى مستشفى أسوان الجامعي، "بوابة المواطن" الإخبارية تداهم أسوار المستشفى لتظهر لقرائها مدى المعاناة التي يعيشها أهالي أسوان عندما يتم حجزهم داخل المستشفى من إهمال طبي بشع، ونقص في الخدمات والأدوية، ناهيك عن سوء المعاملة داخل أسوار المستشفى والتكدس غير الطبيعي داخل غرف المرضى، ليصبح المرضى طريحي الأرض لعدم وجود أماكن لهم.

في ليلة غاب عنها الضمير

داخل مستشفى أسوان الجامعي في تمام الساعة الثانية من منتصف الليل، عاشت "بوابة المواطن" جولة تنكرية داخل داخل أسوار المستشفى.

بالنسبة للاستقبال ستجد به بعض الاهتمام، لكن عليك أن تغادر قبل أن يقول لك الدكتور المختص "هتحجز يومين"، في الحقيقة إنك سوف تعذب يومين لما تشاهده داخل المستشفى.

أما عن الأدوار التي يتم بها حجز المرضى، قد يصيبك مسئول القسم بأنه لا يوجد سرير خالي ليس عليك غير أن تفعل شيئًا من أمرين، الأول أن تجد "واسطة" ليتم توفير مكان أو تحدث مشكلة في كلتا الأمرين سوف يتم دخولك الي غرف الحجز بالمستشفى وبعد دخولك ستصيبك الدهشة وستأنب نفسك لما فعلته لدخولك انظر للمكان تجد تكدس غير طبيعي داخل الغرفة شبيها بغرف حجز المتهمين.

مريض مات الساعة الرابعة واكتشف في الساعة الثامنة

بعد جولتنا التي دامت داخل المستشفى أكثر من 7 ساعة دون أن تجد أحد يسألك إلى أين تذهب، نجد في قسم العظام رجل بوضعية ثابتة لا يتحرك، بتدقيق النظر له تجد انه لايوجد نفس، لكن غير متأكد ما يدور بذهني وأن أقوم بفعل بلبة وانا غير متأكد منها ربما انتظر تأتي الممرضة أو الدكتور المختص اول ممرضة قامت بالدخول كانت في تمام الساعة السابعة صباحا وبعد دخولها بقليل تجد صوت عالي داخل الغرفة بين الممرضين المختصين بالقسم تعلم انه يتشاورن علي وفاة احد المرضي نعم انه مات بسبب الإهمال الذي وجده داخل غرفة المستشفى ولم يجد الاهتمام الكافي.

اخبار كاذبة بمقولة تحويل مستشفى أسوان إلى صرح طبي عالمي

في الآونة الاخير نجد الدكتور أحمد غلاب يتفقد المستشفى الجامعي وأنه يحتفى بالمستشفي، كما أن محافظ أسوان يتفقد المستشفى ويقوم بزيارة المرضى لكن اللواء مجدي حجازي لم يفوم بزيارة مفاجئة في الساعات المتأخرة ليجد ما تم سرده.

وتناشد "بوابة المواطن" الاخبارية اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان بالاهتمام داخل مستشفي أسوان الجامعي وتوفير كم أكبر من السراير للمرضي ورفيقة حتى تكون المستشفى مكانا لعلاج المرضى وليس لعذابهم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads