المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنوب سيناء في أسبوع| الانتخابات الرئاسية تتصدر المشهد.. والمحافظ يستقبل وفد رومانيا

الجمعة 30/مارس/2018 - 03:39 م
اياد المصري
طباعة
شهدت محافظة جنوب سيناء الاسبوع الماضي أحداث حافلة بدأت في مطلع الأسبوع اجتماعات موسعة عقدها اللواء خالد فودة محافظ جنوب مع رؤساء المدن وكافة الأجهزة المعنية لمناقشة استعداد المحافظة للانتخابات الرئاسية.

واجتمع المحافظ مع اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء لمناقشة استعداد اللجان لاستقبال الناخبين ووضع خطة الانتخابات.

وتفقد المحافظ مدينتي أبو رديس وأبو زنيمة وشاهد عملية تأمين اللجان الانتخابية، والتقى مسؤولين في الجيش والشرطة واطمأن على جاهزية اللجان، وخلال الزيارة تابع المحافظ خط انتاج مصنع الليد مدرسة ابوزنيمة الصناعية، وحضر حفل اختتام الأنشطة الطلابية بالمدرسة الثانوية.

أهم أحدث هذا الأسبوع هو الانتخابات الرئاسية التي بدأت منذ الاثنين وحتى الاربعاء وشهدت إقبالا في كل المدن وبلغت نسبة التصويت في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ في جنوب سيناء ٥١،٦٪.

واستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وفد من الشركات السياحية برومانيا وتفقد أعمال تطوير قصر ثقافة شرم الشيخ.

والتقي المحافظة أمس المهندس محسن حامد رئيس الجهاز المركزى لتعمير سيناء والقناة، لمناقشة مشروع ع التنمية المتكاملة والمزارع النموذجية، والمشروعات التي سيتم افتتاحها في أعياد تحرير سيناء ٢٥ ابريل.

كما التقي المحافظ اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى والعربى للترايثلون الفريق المصرى المشارك فى بطولة شرم الشيخ الدولية للترايثلون وقلد المحافظ رىيس الاتحاد درع المحافظة نتيجة لجهدة الكبير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads