المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التموين: توزيع شنطة رمضان قبل بدايته بـ 3 أيام

الأحد 01/أبريل/2018 - 02:26 م
منال عطا
طباعة
صرح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، بأنه سيتم توزيع شنطة رمضان قبل الشهر الكريم بـ3 أيام، على مستوى الجمهورية بما فى ذلك المحافظات الحدودية.

كما أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن محافظات الوجه القبلى سيكون نصيبها من سلع شنطة رمضان 125 طن توزع على 25 ألف أسرة، على أن تكون السلع من أفضل الدرجات، مشيرا إلى أن تجربة توزيع اللحوم لم تأتى عنها شكوى من أى مواطن.

وأوضح وزير الأوقاف، أن محتويات شنطة رمضان التى سيتم توزيعها قبل شهر رمضان بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، "أرز وسكر ومكرونة" بإجمالى 5 كيلو لكل الشنطة، حيث جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين، ووزارة الأوقاف لتوفير سلع شنطة رمضان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads