المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|هيفاء أبو غزالة: تغطية الإعلام للانتخابات المصرية 2018 كانت على مدار الساعة

الأحد 01/أبريل/2018 - 02:00 م
رانيا منصور
طباعة
أكدت السفيرة هيفاء أبو غزالة، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمراقبة الانتخابات المصرية، أن الإعلام المصري كان حاضرًا وبقوة داخل المشهد الانتخابي، مشيرة إلى الدور الذي قامت به وسائل الإعلام المختلفة في تغطية كل مجريات العملية الانتخابية، ومؤكدة أن التغطية الاعلامية للانتخابات بدأت منذ الإعلان عن الترشح للرئاسة وحتى الانتهاء من عمليات الفرز.

وأشارت أبو غزالة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته البعثة اليوم، أن التغطية الاعلامية لعمليات تصويت المصريين سواء في الداخل أو الخارج استمرت على مدار الساعة، كما أنه قدمت بشكل حيادي الكثير من المعلومات التوعوية سواء فيما يتعلق بعملية التصويت أو في نقل وبث معلومات متعلقة بـكلا المرشحين وبرامجهم الانتخابية.

والجدير بالذكر أن تم تواجدها كقاضية ورئيس لجنة ومشرفة على مجريات العملية الانتخابية وعملية الاقتراع، متابعة لاحظت البعثة ايضا تواجد المرأة بنسبة تفوق الـ 95 % في اللجان العامة وجميع مراكز الاقتراع كعضوة ضمن لجان التصويت.

و من المقرر، أن يحضر المؤتمر أحمد أبو الغيط، الأمين العام للجامعة العربية، والسفير حمدي لوزا، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بالإضافة ومثلوا الهيئة الوطنية للانتخابات ومثلوا المرشحين وعدد من الشخصيات السياسية والإعلامية.

وكان يتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى على مدار أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الحالي كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads