المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاده الـ35.. تعرف على أهم محطات وانجازات "البلدوزر" عمرو ذكي مع الكرة

الأحد 01/أبريل/2018 - 07:05 م
حسن محمد
طباعة
يحتفل اليوم الأحد، عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، حيث أنه من مواليد 1 أبريل لعام 1983، بالمنصورة، ويعد ذكي واحد من أفضل مهاجمي الكرة المصرية.

ولقب ذكي بالبلدوزر بعد تألقه مع الفراعنة في نسختي 2006 و2008 وتتويجه ببطولتي كأس الأمم الإفريقية.

بدأ ذكي مسيرته مع فريق المنصورة، قبل أن ينتقل لنادي إنبي ويتألق بصفوف الفريق البترولي وينتقل للدوري الروسي للعب بصفوف لوكوموتيف موسكو، ويتعرض لإصابة قوية تعيده مرة أخرى للدوري المصري من بوابة الزمالك.

قدم ذكي عروضا مميزة مع الزمالك، ولكن حالة الفريق لم تساعده ليرحل لتجربة إحترافية ناجحة بصفوف ويجان اتلتيك ويسجل 10 أهداف ويجذب الأنظار اليه، وتنهال عليه العروض من أندية المقدمة في البريمير ليج، ولكنه يفشل في الاستمرار بنفس الأداء بسبب عقلية اللاعب المصري. 

ويعود للزمالك لفترة لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف ليعود للدوري الإنجليزي من بوابة هال سيتي ولكنه فشل مجددا لتنتهي قصته مع البريمير ليج بعد أن كان مرشحا للانضمام لليفربول.

انتقل بعدها البلدوزر لتجربة جديدة مع إليزجسبور التركي ولكنه لم يعرف طريق النجاح، ليخوض عدة تجارب فاشلة مع السالمية والرجاء المغربي والمقاولون وتنتهي مسيرته مع الملاعب مبكرا.

توج البلدوزر بعدة ألقاب خلال مسيرته أبرزها، بطولتي كأس الأمم الإفريقية 2006و2008، وبطولتي كأس مصر مع انبي والزمالك موسمي 2005و2008.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads