المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة المصري ومونانا..تعرف على تاريخ مواجهات الأندية المصرية أمام الجابونية

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 04:24 م
محمد عبدالغني
طباعة
أقيمت قرعة دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية منذ أسبوعين وأعلنت عن وقوع المصري البور سعيدي مع نظيره مونانا الجابوني.

وسبق ونجح المصري في التأهل لدور الـ32 "الثاني" بعدما تخطي عقبة سيمبا التنزاني، بينما انتقل مونانا الجابوني للمشاركة في بطولة الكونفدرالية بعد خسارته 7-1 في مجموع المباراتين أمام الأهلي في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وتعد هذه المباراة ستكون الأولى في تاريخ النادي البورسعيدي الذي يواجه فيها فريق من الجابون ولكن يوجد أكثر من نادي مصري تقابل معهم مثل(الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي والمقاولون) وأقيم بينهم 14 مباراة بواقع 9 فوز للأندية المصرية وتعادل وحيد وخسارة 3 مباريات وتمكن الفرق المصرية من تسجيل 21 هدف بينما استقبل 10 أهداف من فرق الجابون.

وخاض النادي الأهلي أمام فرق الجابون 6 مباريات فاز في 4 وتعادل في مباراة وخسر مباراة وسجل 14 هدف واستقبل 4 أهداف فقط.

بينما خاض الزمالك مباراتين فقط فاز في مباراة وتعادل في الثانية وسجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

فيما خاض الاسماعيلى أمام فرق الجابون مباراتين أيضًا وتمكن الدراويش من الفوز فيهم وسجل 7 أهداف ولم تهز شباكه خلال المباراتين.

وتقابل فريق إنبي أمام فرق الجابون مباراتين أيضًا تمكن الفريق البترولي من الفوز في مباراة والخسارة في أخرى وسجل هدفين واستقبل هدفين أيضًا.

أما المقاولون العرب تقابل مع فرق الجابون في مباراتين أيضًا فاز خلالهم في مباراة وخسر في المباراة الأخرى وسجل هدفين واستقبل هدفين.

والتقى انبي والمقاولون العرب مع الأندية الجابونية في 4 مباريات (مباراتين لكل منهما) وجاءت نتائجها متشابهة، حيث فاز كل منهما في مباراة وخسر الأخرى وسجل هدفين واستقبل هدفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads