المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لرسم البهجة على وجوههم: فلاحو الصعيد يحتفلون مع الاطفال الأيتام في بني سويف

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 06:05 م
جمال عبد المنعم
طباعة
في لفتة طيبة منهم، نقابة الفلاحين بشمال الصعيد، تحتفل مع 200 من الأطفال الأيتام، في محافظة بني سويف، وذلك بقاعة "الملكة"، بمدينة بني سويف، بوابة "المواطن"، شاركت هؤلاء الأطفال فرحتهم، تزامنا مع الاحتفال بيوم اليتيم، في أول جمعة من أبريل الجاري. 

التقيت بوابة "المواطن"، برئيس قطاع المرأة في شمال الصعيد لنقابة الفلاحين، حياة سيد مكي، حيث قالت هذه الاحتفالية نقيمها سنويا، لرسم البهجة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام، لافتة، نشاركهم فرحتهم بتشغيل أغاني الأطفال وتوزيع الهدايا، والألعاب الكرتونية. 

وأوضحت حياة مكي، خلال تصريحاتها لبوابة"المواطن": أن هذا الحفل شارك فيه أمين عام حزب مصر الثورة حسام عبد السميع، والمهندس محمد القط، الأمين العام لنقابة الفلاحين ببني سويف، سعيد فتحي، رئيس مجلس ادارة قاعة الملكة، محمد أبو طالب بالشباب والرياضة، محمد آدم، صاحب مصنع ملابس، متبرع بملابس للاطفال، ريهام الهواري، نائب رئيس قطاع المرأة بنقابة الفلاحين، في شمال الصعيد بحضور الشيخ عادل حيدر رئيس الإرشاد الديني بأوقاف بني سويف.


وأعرب الأطفال عن سعادتهم بالاحتفال، وهم يلعبون ويرقصون على نغمات الدي جي، ويشاهدون الفقرات الفنية المتنوعه، مثل فقرة "التنورة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads