المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضفضة لـ"بوابة المواطن"| نصائح الخبراء وطرق تهدئة غضب الزوجة بدلا من الطلاق

الخميس 05/أبريل/2018 - 02:31 م
مروة محمد
طباعة
"أنا خلاص هطلقها مفيش كدا في الدنيا بس أنا بحبها جدا هى بس لو تبطل عصبية هتبقى زي القمر" هكذا بدأ كلامه زوج يعشق زوجته مع محررة بوابة المواطن ليشكو منها ويسرد مشكلته قائلا.

"أحبها بقوة ولا أستطيع الاستغناء عنها مطلقا فقصة حبنا لم تأتي في أس فيلم أو مسلسل ولم يستطع أي أي أحد سردها مطلقا فهى قصة ولا في الأحلام".

"فنحب بعضنا البعض منذ أن كنت أنا في المرحلة الثانوية وهى في الإعدادية فعرف كلانا الآخر عن طريق ارتباط أختي بأخيها صرنا منذ ذلك الحين نتقابل كثيرا إلى أن اعتدنا على رؤية بعضنا البعض ودون أن أشعر بنفسي ذات مرة اعترفت لها بحبي الشديد لها".

" وفوجئت بمواجهتها لي بحبها هى الآخرى لي فهى لا تحبني فقط ولكنها تعشقني جدا وقمت بخطبتها من أهلها وعشنا أجمل قصة حب يمكن للتاريخ أن يحكيها".

" والنهاية الطبيعية لهذه القصة هى الزواج وهذا هو ما حدث بالفعل فتزوجنا سويا ولكنها سريعة الانفعال والغضب ولا تستطيع التحكم في غضبها ولا أدري كيف أتعامل معها فهى لا تشعر بنفسها حين غضبها ولكنها تنفعل ويعلو صوتها وأحيانا تنهار من البكاء فكيف عليا أن أفعل".

" كنت أقوم بتهدئتها أحيانا وأحيانا آخرى أتركها تبكي وأحيانا آخرى أجلس بجانبها وآخرى أترك لها المنزل وصار لنا اليوم أبناء ويلقون عليا اللوم لكوني أغضبها ولا أدري أخشى على أبنائي ولا أعرف ماذا عليا أن أفعل ولا أدري كيف يمكنني تهدئتها وأريد حل؟؟".

رد الخبراء على هذه المشكلة 

وعلى الفور توجهت محررة المواطن وقامت بعرض المشكلة على الخبراء وأتى حلهم بأن الطلاق ليس هو الحل لهذه المشكلة وأنه على الزوج أن يتعامل مع زوجته بمنتهى العدل والهدوء وقدوا عدة طرق لتهدئة غضب الزوجة وهى كالتالي.

طرق تهدئة غضب الزوجة

اديها أجازة

عندما تشعر زوجتك بالتعب والإرهاق والإحباط من كل ما حولها في الحياة، عليك أن تعطيها استراحة وأجازة من كل ما يتعب نفسيتها، بأن تأخذها في رحلة أو عزومة في مطعم وقضاء وقت ممتع سويًا بعيدًا عن أي خلافات.

اسمعها واشكرها

عليك أن تسمع لزوجتك جيدًا وتستمع لكل ما تشكو منه وتعمل على حل مشاكلها، فالمرأة قد تكون غير قادرة على حل مشاكلها وحدها وفي هذه الحالة تكون في أمس الحاجة لمن يسمعها وينصحها، كما ينبغي عليك أن تشكرها لتزيل عنها تعبها وألمها وتشعرها بقيمة ما تؤديه من تعب ومجهود.

اشعرها بوجودك وحبك

تحتاج المرأة في الكثير من الأوقات للشعور بوجودك بجانبها والشعور بحنانك وحبك لها لتشعر بالراحة والأمان، لذا عبر لها عن حبك دائمًا ولا تخبرها عما يزعجك وهي متعبة لكي لا تزيد من سوء حالتها النفسية فاشعرها بوجودك بجانبها طيلة الوقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads