المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تمارين لشد عضلات الوجه ونفخ الخدود للحصول على بشرة ناقية وصافية

الجمعة 06/أبريل/2018 - 05:00 م
مروة محمد
طباعة
الجسم المثالي والقوام المشدود هما حلم الكثيرين سواء كاموا من الشباب أو الفتيات فكلهن يحلمن بالجسم المثالي الخالي من كل الديفوهات ولذا فيقوم الكثير منهم بممارسة الرياضة بشكل مستمر للحفاظ على الجسم وخاصة البشرة فجميعهم يرغبن في الحصول على بشرة صافية وخالية من التجاعيد.

وفي هذا الصدد وللحفاظ على بشرة أنيقة وجميلة تقدم لكم بوابة المواطن اليوم تمارين لشد عضلات الوجه وتنشيط الكولاجين الموجود في البشرة.

نقدم لكم هذه التمارين اليوم والهدف الأساسي منها هو نفخ الخدود وشد الوجه وإبرازه بصورة جميلة وأنيقة ولذا فإليكم الفيديو كما تداوله الكثير من الشباب والفتيات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لرغبتهم في الحصول على بشرة جميلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads