المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 طرق هامة وضرورية لحمايتكِ من التحرش في شم النسيم

الأحد 08/أبريل/2018 - 02:30 م
نسمة ريان
طباعة
يوم شم النسيم يوم هام تنتظره أغلب البيوت المصرية لقضاء هذا اليوم خارجا في المنتزهات والحدائق العامة، وهذا اليوم يشهد ازدحام بصرورة كبيرة لتوافد العديد من الأشخاص، وقد تتعرض بعض الفتيات في مثل هذا اليوم للتحرش من قبل مجموعات سيئة من الشباب، ويعتبر يوم شم النسيم من أكثر الأيام التي يستغلها الشباب للتحرش ومضايقة الفتيات، لذلك عليكِ أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء الخروج لتتجنبي ذلك، اليكِ 5 طرق هامة وضرورية لحمايتكِ من التحرش في شم النسيم:

-الجراءه بالنظر والمواجهة ورد الفعل:
عندما تنظرى للشخص و تكررى ذلك فأنكِ تحذريه من فعل ذلك مرة أخري، كوني جريئة في رد فعلك ولا تخشيه، ويمكنكِ ايضا رفع صوتكِ اذا لزم الأمر.

-تجنبي وضع الزينه بزيادة:
يحب تجنب وضع الزينه و المكياج كثيره عند الخروج لأن ذلك يعرضك للتحرش والمضايقة من الشباب، كما أن وضع المكياج بزيادة يلفت الأنظار اليكِ، ويجعلكِ محور تركيز أشخاص كثيرة في مثل هذا اليوم.

-طريقة المشي:
يجب ان تفرق البنات بكيفيه المشى بالمنزل و المشى امام الشباب بالخارج فيجب ان تمشى بجون نمايل و لا دلع حتى لا تتعرضى للتحرش.

-اصطحبي عائلتك:
في مثل هذا اليوم يفضل أن تصطحبي عائلتك خارجا، ولا يفضل خروجكِ بمفردكِ أو مع أصدقائك البنات فقط، تلاشي أي احتمال لمضايقات غير مرغوبة فيها في مثل هذا اليوم.

-نوعية اللبس:
لابد ان تاخذى فى اعتبارك اثناء خروجك من النتزل و خاصه فى ايام المناسبات ما سوف ترتديه حيث ان يكون فضفاض غير مجسم على جسمك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads