المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي علي نوع الهدية المناسبة حسب نوع البرج

الجمعة 13/أبريل/2018 - 07:48 م
نسمة ريان
طباعة
"أي نوع هدية أختار"؟ لا شك أن السؤال عن نوع الهدايا المقديمة يحير العديد من الفتيات والسيدات عند أختيار الهدية، وإن كانت الهدية مثلا ستعجب من سنقدمها له، الأبراج أيضا كما تعكس شخصيتك فهي أيضا تعكس نوع الهدية المقدمة للشخص، فكل برج بالفعل له مواصفات معينة ومميزة في إختيار الهدايا، تعرفي علي نوع الهدية المناسبة حسب نوع البرج:
- برج الحمل: إن الهدايا المثالية والتي تضمنين أنها ستعجب من تودين أن تقدميها له من مواليد برج الحمل هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله أي التي تدلّ الى وظيفته أو تدخل في نطاقها، الهدية الرياضية أو بكل بساطة الملابس.

- برج الميزان: لأن مواليد هذا البرج يتصفون بالعاطفية وحبّ الاتّحاد بالذات والاسترخاء فإنّ الهدايا التي حتماً ستملك قلوبهم هي تلك المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل النفس، ننصحك مثلا بقسيمة لجلسة تدليك، برحلة الى فندق في الطبيعة الخلابة أو مجموعة سيديهات للموسيقى أو الفنان المفضل لديهم أو ربما بطاقة لحفلته.

- برج الثور: هل تريدين أن يتلقى هذا الشخص المنتمي الى برج الثور منك شخصيا الهدية المفضلة لديه؟ إختاري له إذا من بين هذه المجموعة المحددة: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو أكسسوار ساحر غريب.
- برج الأسد: سنحدّد لك أبرز ما يحبّ ويقدّس مولود برج الأسد في الحياة ولك عندها اختيار الهدية: العائلة، الحبّ والفخامة!

- برج الدلو: لأنّك نادراً جداً ما تجدين مولوداً ينتمي الى هذا البرج لا يعشق الفنون على أنواعها ولا يقدّس الحياة الروحانية، ننصحك بآلة موسيقية كهدية أو ربّما تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية التي تشبهه ككتاب صوفي، أناشيد وغيرها من الهدايا التي تصبّ في هذه الخانة.

- برج العذراء: الرياضة، الأكل الصحي والميادين الطبية، كلّها إشارات أكيدة أنّ هذا البرج سيعشق الهدية التي ترتبط بعنايته بصحّته أو التعرّف اليها عن كثب.

- برج الحوت: لأن مواليد برج الحوت هم الأقرب الى عالم الرومانسية والشعر، ننصحك بالهدايا الخاصة والعاطفية التي تمسهم. لذا إبتعدي عن إطارات الصور والأكسسوارات وركّزي على الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة.

- برج العقرب: إياك أن تختاري لهذا البرج عزيزتي هدية من عالم الحشرات، فحتّى ولو كان مواليد هذا البرج يحملون اسم العقارب الا أنهم يتميزون بالوفاء والانتماء الى الناس والأمكنة، ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرة على غرار المناشف التي تحمل اسمهم، قلم تحفرين عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرة.

- برج الجوزاء: كي تضمني حصول هديتك على إعجاب مواليد هذا البرج الذين يكرهون الروتين ويميلون الى الانشغال الدائم والمغامرة، ننصحك بأن تنظمي لهم يوماً تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة.

- برج القوس: لأنه من أكثر الأبراج التي تكره القيود وتختار الحرية والتفلّت من الروتين والقواعد المحكمة إن الهدية الأقرب الى قلب مولود برج القوس هي Gift card أو بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كل ما يتمنى.

- برج السرطان: لأن مثلث الهوايات الغريبة، المنزل والعائلة هو الأقرب الى وصف مواليد برج السرطان ستعجبهم الهدايا الخاصة بالجلوس الحميم في المنزل ربما غطاء للسرير أو حذاء للبيجاما إضافةً الى الهدية التي يمكنهم استخدامها مع العائلة وتجمعهم بها.

- برج الجدي: هذا البرج الذي يبحث عن الحياة السهلة ويترك الخيال لأهله وينتصر بنفسه للمنطق، ننصحك بأن تقدمي له هدية متعددة الاستعمالات أو هدية تصدمه لناحية عمالنيتها وتسهيلها لحياته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads