المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني حتحوت: لن يشعر بحجم أذى العنصرية إلا من تعرض لها.. وكما تدين تدان

الإثنين 16/أبريل/2018 - 09:14 م
إسلام عبد التواب
طباعة
علق هاني حتحوت في برنامجه " شوت مع حتحوت" الذي يذاع علي راديو مصر 88.7" علي الهجوم الذي تلقه علي غزال، لاعب نادي فانكوفر الأمريكى تعليقات ساخرة بسبب اختلاف لون بشرته عن ابنته الصغيرة، وذلك بعد نشره صورة له معها احتفالا بعيد ميلادها".

وأكد " حتحوت" أن غزال تعرض لتعليقات عنصرية غير مبررة،عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعدما نشرة صورة مع نجلته يهنئه بعيد ميلاده الأول، قائلاً :" مش هتحس بضرر العنصرية غير لما تتعرض ليه وكما تدين تدان.. ولو انت في يوم سخرت من حد وفاكر أن دمك خفيف.. ده قمة تقل الدم.. ولو في يوم سخرت من شخص عشان لونه او شكله هتلاقي ده مردود ليك في يوم من الايام فيك.. أو حد من أهلك والموضوع ده مش كوميدي خالص.. ولكن حجم الأذى النفسي في كبير جدا ".

وكان علي غزال رد علي التعليقات الساخرة من صورته مع ابنته، قائلاََ : الحقيقة أنا مش بزعل من أى تعليقات نظراً لأن عقول الناس مش زى بعض لكن للأسف اللى يزعل أن العنصرية اللى قابلتها فى مصر أسوأ من كل الفترة اللى عشتها برة مصر اللى تكاد تكون منعدمة من الأساس! أسف إنما دى حقيقة".

وأشاد الأعلامي هاني حتحوت" برد فعل غزال وثباته الأنفعالي تجاه التعليقات العنصرية، التي وصفها حتحوت بتعليقات مستفزة، ووجه التحية للآشخاص الذين انتفضوا رداً لحق على غزال.. ودعا المجتمع المصري بالكامل أن ينتفض ضد العنصرية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads