المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص لـ"بوابة المواطن"| إتفاق سري يطيح بـ"عواد" من قائمة المنتخب في مونديال روسيا 2018

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 03:17 م
محمد إبراهيم
طباعة
علمت "بوابة المواطن" وفقًا لمصادر لها، أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر يخطط لإحداث ثورة تغيير في مركز حراسة المرمى في الفترة المقبلة قبل خوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت هذه المصادر إلى أن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر يفكر جديًا في ضم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لقائمة الفراعنة من أجل خوض نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ، على حساب حارس مرمى الإسماعيلي محمد عواد.

ووفقًا للمصادر فان الجهاز الفني لمنتخب مصر عقد إجتماعًا سريًا مع الجهاز الفني للنادي الأهلي، لمحاولة إقناعه في بحث عملية التناوب بين محمد الشناوي وشريف إكرامي في الفترة المقبلة، من أجل إنعاش وتطور مستوى إكرامي قبل المونديال.

ويخطط الجهاز الفني للمنتخب إعادة شريف إكرامي إلى قائمة المنتخب والإطاحة بمحمد عواد حارس الإسماعيلي، وذلك بعد تأكد غياب أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك عن كأس العالم بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وأوضحت المصادر أن الجهاز الفني للمنتخب أستقر على ثلاثي حراس المرمى الذين سينضمون للقائمة النهائية للمنتخب للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا ، وهم عصام الحضري حارس التعاون السعودي ، محمد الشناوي حارس الاهلي ، شريف إكرامي حارس الأهلي.

ويرى المنتخب أن خبرات محمد الشناوي أفضل وأعلى من خبرات محمد عواد حارس الإسماعيلي.

ولكن يبدو أن المفاجأة الأكبر، ستكون تراجع الحارس محمد الشناوي في ترتيب حراس المرمى ليصبح الحارس الثالث بدلًا من عواد ، في حين سيكون عصام الحضري الحارس الأول ، وإكرامي الحارس الثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads