المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ليفربول: لن نغير طريقتنا من أجل مساعدة "صلاح" للفوز بالحذاء الذهبي

السبت 21/أبريل/2018 - 08:18 ص
داليا محمد
طباعة
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لن يغير من طريقة الفريق، أو محمد صلاح، من أجل مساعدته في تسجيل الأهداف، للفوز بالحذاء الذهبي.

وسجل صلاح هذا الموسم، 40 هدفًا في جميع المسابقات، من بينهم 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي، والذي يتصدر بهم هدافي البريميرليج، وقائمة المتنافسين على جائزة الحذاء الذهبي.

وشدد كلوب في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد أمس، على أن العمل الجماعي للفريق، ساعد على رفع من أداء صلاح، وزيادة أهدافه، وبالتالي المنافسة على الحذاء الذهبي.

وأوضح كلوب: "الهدف الرئيسي لمحمد صلاح، هو التأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والفوز باللقب".

وتابع: "لا يجب أن نفكر كثيرا في ذلك. ليس أننا نحاول أن نضعه في أماكن سوف يسجل منها".

ويواجه ليفربول نظيره روما يوم الثلاثاء القادم في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، والتي ستقام على ملعب "أنفيلد".

وأضاف: "في النهاية، إذا كان [مو] في أفضل حالاته، فإنه سيهدد المرمى، إذا كان في المراكز الصحيحة، فسوف يسجل أو لا".

وعن أداء الفريق، قال كلوب: "وصلنا إلى هذا المركز بسبب كرة القدم التي لعبناها، جاء [مو] هنا بسبب كرة القدم التي لعبناها. نحن لسنا بحاجة إلى تغيير أي شيء، نحن بحاجة فقط للاستمرار".

ويحتل ليفربول المركز الثالث، برصيد 70 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثاني، ونقطتين عن توتنهام، الذي يأتي في المركز الرابع.

وعن مباراته اليوم، أمام وست بروميتش، في الجولة الـ35، من الدوري الإنجليزي، أكد مدرب ليفربول على احترامه لفريق وست بروميتش، الذي كان محظوظا أمام مانشستر يونايتد في المباراة السابقة، بعد أن ألحق به هزيمة مفاجئة، مما أهدى لقب الدوري إلى مانشستر سيتي، موضحًا أنهم استحقوا الثلاث نقاط.

وفي نهاية تصريحاته، شدد كلوب على التركيز على لقاء روما، يوم الثلاثاء القادم، "بعد انتهاء مباراة اليوم، قائلاً: "يجب أن نفكر في روما، لا توجد طريقة أخرى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads