المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\4\24

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 12:10 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ يوسف الحسيني لمحمد صلاح: "انت اللي حببتني في الكورة".
أكد الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "نقطة تماس"، أن النجم المصري محمد صلاح جعله يعشق كرة القدم بعد أن كان لا يحب مشاهدة المباريات على الإطلاق.

2ــــ محمد تمراز: الدولة تفتقد للعدالة في توزيع مياه الري.
قال محمد سعيد تمراز، عضو لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن لجنة الزراعة بالبرلمان تتبنى فكرة الدولة فى ترشيد مياه الري من خلال تقليل زراعة الأرز، لاسيما أن هذا سيفتح الباب أمام محاصيل أخري.

3ـــــ فهد الروقي: ولي العهد السعودى سيقدم هدية لمحمد صلاح.
قال فهد الروقي، نائب رئيس المجلس البلدي بمدينة مكة المكرمة، إن ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان قرر أن يقدم هدية لأبو مكة النجم المصري محمد صلاح لما يقوم به من أعمال كروية وخيرية تفوق الخيال، وهى عبارة عن قطعة أرض بالمملكة العربية السعودية مخصصة لصلاح.

4ــــ عزمى مجاهد: محمد صلاح خد بتار شهداء مصر.
طالب الإعلامي عزمي مجاهد، مقدم برنامج الملف، باستخراج جواز سفر دبلوماسي للنجم محمد صلاح، معلقا: "محمد صلاح خد بتار شهداء مصر أثناء الاحتلال الإنجليزي".

5ــــ أماني الخياط: "اليونيسكو تعادى مصر بدعمها للإرهاب".
قالت الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور"، إن منظمة حقوق الإنسان الدولية "اليونيسكو" أصبحت تسير عكس الاتجاه الصحيح، لاسيما أنها من المفترض أن تكون راعية لحقوق الإنسان وراعية للتنمية البشرية، أصبحت الإنسان تكرم الإرهابيين وتدعمهم كتكريمها لمحمود أبو زيد شوكان ومنحه جائزة حرية الصحافة الدولية.

6ـــــ آمنة نصير: النقاب تقليدًا لدول الجوار وليس من الدين.
قالت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، إن المجتمع المصري يفتقد إلى ثقافة الاختلاف، لاسيما أنه يخلط الأمور ببعضها البعض، لافتة إلى أن النساء أصبحن يخلطن بين ما أقره الإسلام وبين ما تكره عليه في ارتداء الحجاب.

7ـــــ شريف الشوباشي للنساء: "ماتخافوش واخلعوا الحجاب".
قال شريف الشوباشى، الكاتب الصحفى، إنه يوجه نداء للمرأة بأن تخلع الحجاب، لاسيما أن المرأة أصبحت الآن فى عصر التحرر والمدنية.

8ـــــ "الإسكان" تكشف موعد عودة أهالي "تل العقارب" إلى مكانهم.
قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إنه تم الانتهاء من عدد كبير من أعمال التشطيب للوحدات السكنية الموجودة بمشروع "روضة السيدة" المعروف الآن باسم "تل العقارب"، مؤكدًا أنه سيتم تسليم الوحدات مع نهاية شهر يونيو المقبل.

9ــــــ أخصائي نساء وتوليد: على العروسين أن يطمئنا على نفسيهما قبل الجواز.
قال الدكتور عبد المعطى السمنودى، استشارى النساء والتوليد والحقن المجهري، إن مسألة تأخر الإنجاب تعد من الأمور التى تؤرق العديد من الأزواج فى مصر، لاسيما أن الرجل يحب أن يرى أطفاله من زوجته والعكس أيضا.

10ــــ نشأت الديهي: حملات ممنهجة على مصر تزامنًا مع احتفالات تحرير سيناء.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كل المعلومات التي تتناقلها وسائل الإعلام الغربية نقلاً عن تقرير كاذب من منظمة "هيومن رايتس ووتش" بشأن سيناء والعملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" بمثابة "كلام فارغ" لا قيمة له.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads