المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

111 سنه أهلي| والدة عبد الوهاب تروي أعظم حكاية عشق لـ "الفانلة الحمراء"

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 02:45 م
إسلام عبد التواب
طباعة
بدأت والدة الراحل محمد عبد الوهاب، حديثها قائله111 سنه والأهلي هو بيت المصريين، 111سنة والأهلي هو “بيتنا”، عن النادي الأهلي بمناسبة الإحتفال بـ” 111 سنه أهلي“.

ووجهت التهنئة إلي مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، علي الإحتفال بهذه المناسبة وعلي فوزهم بالإنتخابات، وقالت إنها من محبي الكابتن الخطيب، وتابعت الإنتخابات الأخيره التي أقيمت في الأهلي وشعرت بالفرحة لفوزه، وأن الأهلي معه سيكون من نجاح لنجاح، كما وجهت التهنئة لجميع أعضاء المجلس والجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الكابتن حسام البدري.

وقالت والدة نجم الأهلي السابق أن سيد عب دالحفيظ مدير الكرة قطعة جميلة في الأهلي، وأن فريق الأهلي العظيم الذي لا ينسى أمه، أرسلوا لها هدية عيد الأم مع الكابتن سيد والذي حضر إلي منزلها وقدم لها الهدية.

واسترجعت حديثها عن عبدالوهاب وحلم الإنضمام للأهلي، وأكدت أن عبدالوهاب كان حلم حياته اللعب للأهلي عندما كان ناشئا، وأنه كان يعتبر أن هذا الحلم بعيد المنال، وعندما لعب للألومنيوم واختاره الكابتن حسن شحاته للإنضمام إلي منتخب الناشئين قال إن هذه هي الخطوة الأولي في طريق الانضمام للأهلي، وكان الحلم قريبا، ورغم أنه لعب فترة قصيرة في الأهلي لكن كان له بصمة، وحقق ما كان يريده ولكن القدر لم يمهله أن يستمر أكثر.

وأضافت أن حلمه بدأ بالألومينوم، وعندما استعاره نادي انبي ثم خاض تجربة احتراف في الإمارات وانضم للأهلي، حصل علي عروض كثيرة ولكن كانت رغبته البقاء في الأهلي، ومن شدة حبه في النادي كان يفضله عن أي فريق اخر خارج مصر.

وأكدت والدة عبد الوهاب أنه كان محبا للجميع داخل النادي، وكان هناك بعض الشخصيات التي يتحدث عنها مثل محمد أبو تريكة، وعماد متعب، ولكن بشكل عام كان يحب الجميع في النادي الأهلي، وكان يطالبني بعدم التوقف عن الدعاء له وللأهلي.

وأعربت عن أملها أن يكون الجميع مثل النادي الأهلي في انضباطه، وأن الراحل عبد الوهاب كانت لديه الكثير من الصفات الجيدة ولكن تعلم الكثير داخل الأهلي.

وواصلت والدة الراحل محمد عبد الوهاب حديثها عن حالته قبل المباريات وأكدت أنه كان لديه الحماس الشديد ولا يتهاون ويقاتل بنفس الجدية والحماس والروح.

واختتمت والدة محمد عبد الوهاب حديثها قائلة “عشقنا الأهلي لأن روح محمد خرجت داخل النادي..عمري ما هنسى الأهلي ولا محمد”.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads