المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان زمان| بقالة صليب جرجس وشركاه تعلن 5 في المائه استعدادا لطلبات شهر رمضان

الإثنين 07/مايو/2018 - 11:01 ص
نسمة ريان
طباعة
اختلفت الطقوس الرمضانية الحاليى عن نظيرتها في السنوات الماضية، فقبل سنوات كان الشهر الفضيل مليء بالعديد من النفحات المميزة، التي كانت تعطيه شكلا مختلفا تميز به.

القرب العائلي والتفاف الناس حول بعضهم البعض، أو ما يعرف بـ"لمة العيلة"، وامتزاج الجميع من الأصدقاء والجيران أيضا رغم اختلاف الدين، كان أبرز مميزات الأيام والليالي الرمضانية، ولعل الإعلانات الرمضانية القديمة كانت توضح مدى قرب الشعب المصري من المسلمين والمسيحين جنبا إلى جنب.

ويتناول أحد الإعلانات بقالة صليب جرجس وشركاه، التي تعلن الآتي كما جاء في الإعلان: "الاستعداد التام لطلبات شهر رمضان المبارك، خصم 5% علاوة على تخفيض أسعارنا الآتيه.. بقالة صليب جرجس وشركاه بشارع الفجالة نمرة 47 أمام قهوة الشانزلزيه تليفون 59708.. اطلبوا النشرة التي تحمل كل الأصناف".

وتناول الإعلان العديد من أصناف رمضان المختلفة من "الصابون والأرز والزيت والملبس واللوز والجوز وقمر الدين والزيتون والحلاوة وغيرها من الأصناف.

الجدير بالذكر أيضا ما نشر في نهاية الإعلان، حيث كانت الطلبات تصل للمنازل مجانا، أيا كانت الجهة التي ستُرسل إليها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads