المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب تؤكد رحيل البدري عن الأهلي في حالة التعثر أمام كمبالا.. تعرف عليهم

الإثنين 07/مايو/2018 - 10:23 م
محمد عبد الغنى
طباعة

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على كامبالا سيتي الأوغندي ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وستقام المباراة على ملعب فيليب اوموندي يوم 15 من الشهر الجاري.

 

يمر الأهلي بمرحلة صعبة وذلك عقب الخسارة في القمة 116 أمام الزمالك والخروج المبكر من كأس مصر والتعادل أمام الترجي في أول مباريات دور المجموعات.

 

وتردت أنباء كثيرا عن الإطاحة بالكابتن حسام البدري وتعيين بديل له ويكون هذه الأنباء حقيقة في حالة الخروج من البطولة الأفريقية وعدم الفوز بها لهذا العام.

 

ورصدت "بوابة الموطن" 3 أسباب تؤكد رحيل البدري:-

 

1| غضب جماهير الأهلي:

لم تتحمل جماهير الأهلي تعثر الفريق في المباريات الأخرى وقد يؤدي غضب الجماهير إلي رحيل البدري وتواجد بديل مناسب له يحقق طموح جماهير القلعة الحمراء.

 

2| ثورة الخطيب:

لم يخرج حتى الآن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن صمته منذ توليه المهمة ولكنه في حالة التعثر للفوز للمرة الثانية علي التوالي في البطولة من المؤكد أن يحدث ثورة كبيرة في الفريق الأول للجهاز الفني واللاعبين.

 

3| فرمان تركي آل شيخ:

نشر الرئيس الشرفي للنادي الأهلي رسالة علي حسابه الخاص عقب مباراة الترجي الأخيرة بأنه سوف يتكفل بمدير فني عالمي من ماله الخاص يكون قادر علي قيادة الأهلي للتتويج بالبطولات ففي حالة التعثر خلال الفترة القادمة سوف يحدث فرمان تركي آل شيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads