المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| برتوكول تعاون بين "المنصورة" وجامعة "لويفيل" لإنشاء برنامج دكتوراه

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 12:06 م
مصطفى الفار
طباعة
وقع أشرف سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة "لويفيل" في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويمثلها الدكتور مورديان تايلور نائب رئيس جامعة لويفيل.

جاءت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور حسن سليمان عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، ومحمد سمير حمزة المستشار الثقافي المصري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتهدف الاتفاقية بإنشاء برنامج دراسات عليا للحصول على درجة دكتوراه مشتركة معتمدة من الجانبين في المجالات الآتية كمرحلة أولى وهي: الفارماكولوجي، الهندسة الطبية، الحاسب الآلى.

بحيث يتقدم المنتمي للبرنامج، بعد حصوله على درجة الماجستير من جامعة المنصورة في التخصصات السابقة الذكر إلى جامعة لويفيل في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الامريكية، للحصول على درجة دكتوراه الفلسفة لمدة عاميين معتمدة من كلا الجانبين.

وأكد أشرف سويلم، بأن ادارة الجامعة، لديها خطة طموحة لعقد شراكة مع الجامعات الدولية المتميزة، وانشاء برامج جديدة تلبي اهتمامات الدارسين فى تخصصات يحتاجها المجتمع وتعمل على توفير فرص عمل مميزة للمنافسة فى سوق العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads