المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثروت سويلم: قرار تعيين حكام نهائي كأس مصر في يد مجلس الجبلاية

الخميس 10/مايو/2018 - 10:38 ص
اسلام عبد التواب
طباعة
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصه لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه عبر إذاعة نغم أف أم أن بشكل نهائي لن تزيد أعداد الجمهور عن 10 ألاف في مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك و سموحة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب .

و أضاف أن كل نادي سيكون مسئول مسئولية كاملة عن جمهوره و نقله من مقر النادي إلي الاستاد و هناك حرص على اختيار الجمهور بعيداً عن التعصب لوجود ممثل لرئيس الجمهورية بالمباراة و يتم تخصيص 4000 مقعد لكل فريق و 2000 دعوة خاصة بالشركة الشراعية و اتحاد الكرة.

و صرح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن القرار النهائي لتحديد حكام أجانب أو مصريين لهذة المباراة سيكون لمجلس إدارة اتحاد الكرة مضيفاً أن فرج عامر رئيس نادي سموحة لديه رغبة في تعيين حكام أجانب لصعوبة اللقاء و حرصاً منه على وجود حيادية و عدم تعرض الحكام المصريين لضغوط و شدد على احترامه لهم بينما نادي الزمالك يرغب في تعيين حكام مصريين.

و بشأن مراسم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي قال سويلم إن هناك إتجاة من قبل الشركة الراعية لاتحاد الكرة بإقامة حفل لتسليم الدرع تليق بإسم القلعة الحمراء لم تحدد بعد لكنه يعتقد ستقام احتفالية واحدة لبطل الدوري و بطل الكأس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads