المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بطل من ورق.. 6 نجوم فشلوا في إثبات أنفسهم هذا الموسم مع أنديتهم بالدوري

الخميس 10/مايو/2018 - 10:02 م
حسن محمد
طباعة

شهد الموسم الكروي الجاري بالدوري الممتاز المصري العديد من الانتقالات بين صفوف الأندية والتي توقع النقاد والجماهير نجاحها هذا الموسم.

 

وفي التقرير التالي يستعرض "بوابة المواطن" نجوم من ورق لم يقدموا ما يشفع لهم هذا الموسم مع أنديتهم بعد كل هذه الضجة.

 

صلاح محسن:

 

يأتي صلاح محسن لاعب الأهلي في مقدمة هولاء اللاعبين، لاسيما وأنه الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، وفشل محسن في تقديم أي شي مع الأهلي سوى تسجيله لهدف وحيد.

 

عنتر الزمالك:

 

تصارع قطبي الكرة الأهلي والزمالك من أجل ضم محمد عنتر لاعب الأسيوطي، قبل أن ينتقل للزمالك مقابل 15 مليون جنيه، ولم يقدم عنتر أوراق اعتماد مع المدير الفني السابق إيهاب جلال منذ الانتقال للزمالك في يناير الماضي وإن كان تألقه مع الفريق على فترات متباعدة.

 

محمد شريف:

 

واحد من اللاعبين الذين ركز عليهم الأعلام كثيرا بعد انتقاله للأهلي وتم تشبيهه ببركات نجم الأحمر السابق، ولكنه لم يشارك مع الفريق الا في دقائق معدودة.

 

كابوريا:

 

يعتبر كابوريا من الصفقات المهمة التي تعاقد معها الزمالك في بداية الموسم من المصري البورسعيدي مقابل 8 ملايين جنيه وتوقع له الجميع النجاح مع القلعة البيضاء ولكن هذا لم يحدث.

ورحل كابوريا عن الزمالك في يناير الماضي إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من أجل البحث عن فرصة للمشاركة في المباريات.

 

علي لطفي :

 

يعد حارس إنبي السابق والأهلي الحالي من الحراس الذين توقع النقاد نجاحهم بشكل قوي في ظل بحث الأحمر عن بديل شريف إكرامي بعد سقوطه المدوي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الشامي:

 

انضم الشامي للزمالك قادما من إنبي بعد مسيرة ناجحة مع المصري، ولكنه فشل في تقديم نفسه مع الزمالك ولم يشارك مع الفريق كثيرا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads