المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم الغربية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية بإدارة غرب طنطا

السبت 12/مايو/2018 - 11:11 ص
إسلام ربيع
طباعة
تفقد اليوم السبت، الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني لعام 2017 / 2018، التي انطلقت صباح اليوم وتستمر حتى الخميس 17 مايو.

حيث تفقد لجنة مدرسة طنطا الاعدادية الحديثة بنات التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، واطمأن على سير الامتحانات بشكل صحيح، وعدم وجود أي مشكلات.

وشدد وكيل الوزارة، خلال جولته، على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات فى سهولة ويسر مع توفير الرعاية الصحية المناسبة للطلاب.

جدير بالذكر أنه يؤدى الامتحانات 69261 طالبا وطالبة من بينهم 68061 طالبا وطالبة منتظمين و1200 طالب وطالبة منازل، وتجرى الامتحانات من خلال 375 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر على مستوى المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads