المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدرندلي في حوار لـ"بوابة المواطن": تركي آل الشيخ لا يتدخل في قرارات الأهلي.. والبدري لن يرحل لهذا السبب

السبت 12/مايو/2018 - 03:27 م
إسلام عبد التواب
طباعة
سنكشف قريبًا عن "مشروع القرن".. والأهلي لن يترك غالي.

البدري مستمر في الأهلي ولا نتعامل بالقطعة.

الأهلي لم يتدخل في رفض تركي آل الشيخ رئاسة الزمالك الشرفية.

هناك لجنة قانونية من الأهلي لبحث لحل الأزمة بين الجماهير والأمن.

فتح خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، وأحد رموز القلعة الحمراء، قلبه إلى "بوابة المواطن"، لمناقشة عدة ملفات هامة تخص فريق الكرة.

خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، وأحد رموز القلعة الحمراء الذي حقق العديد من الإنجازات خلال فترة رئاسة "وزير الدفاع" حسن حمدي، وهي الفترة التي حقق فيها الأهلي العدية من الإنجازات، خاصة فريق كرة القدم "الجيل الذهبي"، وأحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الخطيب في مجلس إدارته حيث يتمتع بالحنكة والخبرة والعمل في صمت وفق قيم وتقاليد تربى عليها داخل جدار الأحمر.

وحرصت "بوابة المواطن" أن تجري معه حوار للإطمئنان على أحوال القلعة الحمراء.

في البداية حدثنا عن أخر التطورات الصحية لكابتن الخطيب؟

- هو بحالة جيدة الآن ويمارس عمله بشكل طبيعي، وكان يتواصل معنا باستمرار وعلى علم بكل صغيرة وكبيرة في النادي الأهلي رغم خضوعه للعلاج، ورفض أن يخضع لرحلة العلاج الطبيعي بالإمارات، وصمم على العودة .

متى يتم العمل بالفرع الجديد بالتجمع الخامس؟

- استلمنا الأرض الجديدة بشكل رسمي، وتم الاستعانة بخبراء لتحديد ما تتطلبه القطعة الجديدة لتكوين الفرع الرابع، وخلال فترة قريبة سنبدأ في الإنشاءات الخاصة.


خالد الدرندلي رفقة
خالد الدرندلي رفقة مراسل بوابة المواطن

ما هي آخر تطورات ستاد الأهلي" مشروع القرن" ؟

 

-كافة الأمور المتعلقة بتشييد ستاد الأهلي جاهزة، بداية من الخطة الموضوعة والتنفيذ و حتى وضع آخر حجر في الصرح الرياضي الكبير الذي ينتظره محبي وعشاق الأحمر من جميع البقاع، لذلك ندرس جميع الأماكن المتاحة للاستقرار بشكل نهائي المكان المناسب.

 

لماذا تأخرت عمليات تطوير الفروع؟

- لم تتأخر ولكن هناك بعض الأمور الروتينية مثل الأوراق وتصاريح محافظة القاهرة، سوف ننتهي منها قريبا ويبدأ العمل بشكل طبيعي خلال الفترة القادمة لخدمة الأعضاء.

ما هي الطموحات التي يريد مجلس الأهلي في تحقيقها الفترة المقبلة؟

- من أهم أهدافنا تتويج فريق الكرة بالبطولة الإفريقية "الأميرة التاسعة" بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات، على غرار فريقي الطائرة رجال وسيدات وفريق اليد، وحصد بطولة كأس مصر بالطبع لتكون خير ختام بعد حصد لقب الدوري باكتساح، وتحقيق الثلاثية.

 

ماذا عن أزمة تحديد الملعب للأهلي في بطولة إفريقيا؟

- ليس هناك أزمة، لكن هناك تحفظ من الأمن علي تواجد الأهلي في القاهرة بحضور جماهيري بعد أزمة مباراة الأولتراس الأخيرة أمام مونانا الجابوني، ولكن النادي دائما يطالب بالتواجد علي ملاعب القاهرة، ونسعى لخوض باقي مباريات دور المجموعات في القاهرة.

 

ماذا عن عودة الجماهير للمدرجات ونظام حجز التذاكر الجديدة؟

- منظومة تذاكر المباريات الإلكترونية تعمل باحترافية في الأهلي، ولابد أن يساعدنا الجمهور لأن كل من يخطئ في المستقبل سيتم محاسبته بناءً على بياناته".

 

هل هناك عجز مالي يعيق مجلس الأهلي في إنشاء الفرع الرابع أو تطوير الفروع الثلاثة؟

- بالعكس.. السيولة المالية متوفرة جيدا في خزينة النادي دون الكشف عن أرقام في الوقت الحالي ولكن السبب في تأخير التطوير أو تنفيذ الفرع هي إجراءات إدارية في المصالح الحكومية.

 

ماذا سيقدم الأهلي لـ"حسام غالي" بعد الاعتزال؟

- حسام غالي قيمة كبيرة بأرقامه وانجازاته، والأهلي وصل للعالمية بأبنائه، وسيكون غالي متواجد في النادي في الفترة المقبلة، لأن الأهلي لا يترك أبنائه ولكن لم يتم تحديد منصبه بعد.

خالد الدرندلي رفقة
خالد الدرندلي رفقة مراسل بوابة المواطن

منذ فترة طويلة لم يقيم الأهلي مباراة اعتزال للاعبين..لماذا؟

بالتأكيد عوامل كثيرة تمنع مباريات الاعتزال ومنها غياب الجماهير عن الملاعب، وتلاحم المباريات للفريق بين دوري وكأس وإفريقيا.

ما هي آخر تطورات صفقات اللاعبين الجدد؟

- لم أعلم شيئًا عن الصفقات الجديدة، هناك لجنة كرة مختصة للحديث عن الصفقات، أنا أمين صندوق "البنك"، ولا أتدخل في أمور الكرة.


ما هي أخر تطورات أزمة الجماهير مع الأمن خلال الفترة الماضية؟

- هناك لجنة قانونية تم تشكيلها من الأهلي لبحث أمور الأزمة وحلها بين الأمن والجماهير، تمهيدا لعودة المشجعين إلى المدرجات، وهو أمر ضروري للغاية.


خالد الدرندلي رفقة
خالد الدرندلي رفقة مراسل بوابة المواطن

هل وجهت انتقادات عديدة للأهلي بسبب تركي آل الشيخ وتدخله في عمل المجلس؟

- إطلاقا.. تركي آل الشيخ، عاشق للأهلي ولا يتدخل في أي أمور للنادي كما يتردد، فالأهلي "سيد قراره"، ولن نسمح لأحد بالتدخل في عملنا.

 

هل كان للأهلي دور في رفض تركي آل الشيخ لرئاسة الزمالك الشرفية؟

 

- الأمر لا يخص الأهلي، ولم نتدخل في الأمر وتركي آل الشيخ رفض من نفسه لأنه محب وعاشق للأهلي قبل أن يكون رئيسا شرفيا.

 

هل هناك نية لرحيل حسام البدري؟

- حسام البدري، قدم موسمًا استثنائيًا مع الأهلي وحقق العديد من الأرقام القياسية بجانب بطولتي الدوري والسوبر، وخسارة لقب لا تعني رحيله، وهو مستمر في موقعه والمجلس يدعمه بكل قوة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads