المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مصر الخير" تقدم 70 منحة دراسية لطلاب الثانوية بالسويس

السبت 12/مايو/2018 - 05:11 م
مصطفى سلامة
طباعة
أعلنت مؤسسة "مصر الخير"، تقديمها منحة دراسية لعدد 70 من الطلاب الناجحين عام 2017 / 2018 بامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بالسويس بحد أدنى نسبة نجاح 93 % للدراسة فى عدد من الجامعات المرموقة بداية من العام الدراسي 2018 / 201 .

وأوضح عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أن المنحة تأتي في إطار التعاون التعليمى المثمر بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة مصر الخير لطلاب المدارس الحكومية والخاصة على السواء.

وأضاف عبد الحافظ أن مؤسسة "مصر الخير"، سوف تتحمل المصروفات الدراسية للكتب الدراسية والمستلزمات المعملية، وبدل الإعاشة والإقامة طوال فترة الدراسة بالجامعة يتم ترشيح الطالب للدراسة بها.

وأوضح المكتب الإعلامى للمؤسسة، أن المنحة تشترط أن يكون الطالب مصرى الجنسية، وحاصل على نسبة نجاح فى الثانوية العامة هذا العام لا تقل عن 93 %، ولا يزيد سن الطالب المتقدم عن 19 عاماً فى الأول من سبتمبر 2018 وحصول الطالب على خطاب قبول رسمي من الجامعة التى يرغب فى الالتحاق بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads