المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالله السعيد ليس الأول.. 4 نجوم هجمتها جماهير الأهلي بسبب "الخيانة"

الأحد 13/مايو/2018 - 03:24 ص
محمد عبدالغني
طباعة

قامت جماهير الأهلي يتوجيه رسالة إلى عبدالله السعيد لاعب الفريق المعار إلى الدوري الفنلندي، خلال لقاء اعتزال حسام غالي قائد الفريق أمام أياكس الهولندي.

ورفعت جماهير الأهلي لافتة كتب عليها "الأهلي فوق الجميع ... الأهلي فوق إلي مالوش بديل" وهذا الأمر يزيد من صعوبة عودة السعيد لصفوف الفريق مرة أخري.

لم تكون وقعة السعيد هي الأولى من نوعها بل هناك العديد من اللاعبين تكرر معاهم نفس الموقف وتركوا الفريق للبحث عن المال وخيانة الأهلي.

وترصد "بوابة المواطن" أبرز اللاعبين الذين تعرضوا للهجوم من جماهير المارد الأحمر"-

- عصام الحضري:

قرر عصام الحضري أحد أفضل حراس المرمي في تاريخ مصر الهرب من الأهلي إلى نادي سيون بسويسرا وذلك لأكثرة العرض المالي وكان الفريق يحتاجه بشدة في تلك الفترة وهذا ما أعتبره مجلس الإدارة خيانة من اللاعب وأعلن عدم عودته مرة أخري.

-إبراهيم سعيد:

أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية وتألق مع الأهلي بشكل كبير ولكنه كان دائما يبحث عن المال ورحل عن الفريق لخوض تجربة الأحتراف أكثر من مرة وله موقف شهير لم ينسي "عندما وقف أمام مجلس إدارة الأهلي وطلب مساواة عقده مع عقد الكابتن سيد عبدالحفيظ" ورحل عقبها بشكل نهائي وهذا ما اعتبره الجماهير خيانة.


- التوأم حسن :

أشهر توأم قي تاريخ كرة القدم المصرية وكانوا نجوم الفريق بل أستثناء ولكن قد رر مجلس إدارة الأهلي أيقاف إبراهيم حسن عن اللعب لمدة سنة ثم قرر أيقاف حسام لمدة 6 شهور وهذا الأمر كان سبب في إستبعادهم من المنتخب فخرجوه للأحتراف الخارجي وعقب العودة قرر الأهلي تجديد عقد حسام حسن دون توأمه ولكنه رفض وحلوا سوي وللعميد موقف شهير لا ينسي وهو إلقاء فانلة الأهلي في الأرض أعتراضا منه علي حكم المباراة في إحدي المباريات.

-حسن مصطفي:

لاعب النادي الأهلي السابق كان يسير بشكل جيد مع الفريق ولكن مع الوقت قرر الأهلي رحيل اللاعب ولكنه انتقل الي نادي الزمالك وهذا الأمر ما أعتبره الجماهير خيانة نظرا لأن الزمالك الخصم الأقوي للمارد الأحمر في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads