المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استكمالاً لما بدأته "بوابة المواطن".. شركات ومؤسسات تشارك فى دعم تذكرة مترو الأنفاق

الأحد 13/مايو/2018 - 08:54 م
حامد العدوى
طباعة
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق
أعلنت عدد من الشركات والمؤسسات العاملة داخل البلاد، تبني حالات المواطنين الغير قادرين على سداد سعر اشتراكات تذاكر مترو الأنفاق، التى بدأتها "بوابة المواطن" بتكفلها فارق سعر تذاكر المترو لكل من العاملين بالشركة المصرية للدعاية والنشر، المنبثق منها بوابة المواطن الإخبارية، مؤكدة أن للمبادرة المعني بها أبناء الشعب المصري. 

ويأتى ذلك عقب قرار وزير النقل والمواصلات، هشام عرفات، بزيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق من أجل استكمال مسيرة الإصلاح فى قطاع النقل العام بالبلاد، وهو القرار الذى أثر على عدد من شرائح المجتمع المصري، وبالأخص ذوي الدخول المحدودة. 

بوابة المواطن
بوابة المواطن
"بوابة المواطن" تبدأ.. الحق حقك يا شعب مصر 

واستكمالاً لمشوار "بوابة المواطن" فى خدمة الجماهير المصرية بكل طوائفها، من تقديم الأخبار ورصد الحقائق كما هى، حتى يكون الشعب هو صاحب الكلمة الفاصلة أمام المؤامرات التي تحاك ضد البلاد، ساهمت المؤسسة في تخفيف الأعباء عن المواطنين من غير القادرين وذوي الاحتياجات الخاصة، من أجل دعم تذاكر المترو والاشتراكات لمحدودى الدخل وغير القادرين على أسعارها الحالية. 

ولاقت المبادرة ترحيب واسع فى الشارع المصري، واستحسان المؤسسات والشركات المصرية الوطنية، التى أعلنت بدورها المشاركة فى مبادرة "بوابة المواطن"، ودعم تذاكر مترو الأنفاق لتجديد روح المواطنة واعلاء شعار "تحيا مصر بشعبها".


مؤسسة اسمعونا
مؤسسة اسمعونا
مؤسسة اسمعونا تستجيب.. نعم للشعب والمواطن 

واستجابت بدورها مؤسسة اسمعونا، وأعلن مجلس أمنائها، تحمل قيمة اشتراكات المترو الخاصة بمحدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة والمستحقين لمعاش تكافل وكرامة بالقاهرة.

وأضاف المجلس، أن ذلك يأتي في إطار تخفيف بعض الأعباء والتكاليف عن المواطن المصري البسيط، مؤكدة أن المؤسسة ستعمل على الحد من أي عوائق أو صعوبات تواجه المواطن البسيط.


المواطنون فى مترو
المواطنون فى مترو الأنفاق
شركة خاصة: "المواطن" فى عنينا.. ومشاركون فى المبادرة 

واستكمالاً للمبادرة التى بدأتها "بوابة المواطن" أعلنت إحدى الشركات الخاصة أيضًا تحمل فارق التكلفة بين أسعار تذاكر المترو لجميع موظفيها، مؤكدة على أن الشركات لها دور في تلك الأعباء الاقتصادية ومسؤولية واجبة التحمل.

تأتي تلك المبادرة غداة إعلان وزارة النقل المنظومة الجديدة لأسعار تذاكر مترو الأنفاق، والتي اتخذتها الوزارة لتواكب أعمال التطوير والتجديد التي تجريها الوزارة، مؤكدة حاجتها إلى مزيد من الدعم المالي.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads