المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفوجراف| تعرف على أرقام مهاجمي التانجو قبل مونديال روسيا 2018

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 11:33 ص
محمد إبراهيم
طباعة
أعلن خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين عن القائمة الأولية للمنتخب الذي سيشارك الشهر المقبل في كأس العالم 2018، وتستضيفه روسيا.

وقام خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب التانجو باستدعاء 35 لاعبًا، في القائمة الأولية للمونديال، وشهدت تواجد اللاعب باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ، وأيقونة برشلونة ليونيل ميسي.

وتستعرض لكم "بوابة المواطن" أرقام مهاجمي منتخب الأرجنتين خلال هذا الموسم قبل انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا:-

ليونيل ميسي 34 هدفًا
ماورو إيكاردي 28 هدفًا 
باولو ديبالا 22 هدفًا 
سيرجيو أجويرو 21 هدفًا
جونزالو هيجواين 16 هدفًا

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة في مونديال روسيا 2018 ، رفقة منتخبات أيسلندا ، كرواتيا ، نيجيريا.

وجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين هو وصيف بطولة كأس العالم 2014 التي فازت بها ألمانيا بهدف ماريو جوتزه القاتل في الوقت الإضافي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads