المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بيطري بنها" يكرم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 02:32 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
قدم مجلس كلية الطب البيطري بجامعة بنها، برئاسة الدكتور محمد محمدي غانم عميد الكلية، التهنئة للدكتور حسين المغربي رئيس قسم الجراحة بالكلية لتقلده منصب نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب.

وأكد عميد الكلية، أن اختيار المغربي يؤكد المكانة المتقدمة التي تحتلها كلية الطب البيطري بين كليات الطب في مصر والمنطقه العربيه وافريقيا.

وأضاف ان اختيار الدكتور حسين المغربي يؤكد على اتجاه الدولة القوي لاختيار أصحاب الكفاءات الحقيقية والمتميزين دون النظر لأي اعتبارات اخري خلاف الكفاءة العلمية والقدرة على الانجاز.

وقد شهد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة جانبًا من اجتماع مجلس الكليه، وأعرب الدكتور المغربي عن سعادته بوجوده بين أساتذته وزملائه.

وقال المغربي انني بدأت معيدًا في الكلية التي تعد واحدة من أكبر كليات الطب البيطري في مصر والعالم العربي وافريقيا، وتحتل مكانة مرموقة على المستوى العلمي والبحثي.

وأضاف أننا نسعى للحفاظ على المكانة التي حققتها جامعة بنها في مختلف المجالات العلميه والبحثيه وتطوير الدور الذي تلعبه الجامعة في تواصلها مع جامعات العالم المتقدمة بما يسمح لنا بتطوير العملية التعليمية والبرامج الدراسية المتقدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads